الرستاق ـ من سيف الغافري:
اختتمت مؤخرا مسابقة خماسيات كرة القدم لموظفي المؤسسات الحكومية بمحافظة جنوب الباطنة في نسختها الأولى والتي نظمتها إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الباطنة بمشاركة 16 فريقا يمثلون المديريات والإدارات والدوائر الحكومية، بالإضافة الى جامعة الرستاق التقنية والعلوم التطبيقية وجامعة المصنعة.


أقيمت المباراة النهائية تحت رعاية العميد محمد بن عوض الشنفري قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة بحضور سيف بن مبارك المنعي مدير إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الباطنة وعدد من مديري العموم والإدارات والدوائر الحكومية بالمحافظة.
وعقب نهاية المباراة قام راعي المناسبة بتتويج فريق المديرية العامة للخدمات الصحية بجنوب الباطنة بكأس البطولة وفريق المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بالمركز الثاني، فيما جاءت المديرية العامة للتربية والتعليم في المركز الثالث.
وحصل على جائزة هداف المسابقة اللاعب المعتصم بن حمود الرواحي من فريق المديرية العامة للخدمات الصحية، وحصل اللاعب حمود بن خلفان الخروصي من فريق إدارة الثقافة والرياضة والشباب على جائزة افضل حارس، فيما حصل اللاعب عبدالعزيز بن حمد الهنائي من فريق المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه على جائزة أفضل لاعب، وحصل المدرب ثاني بن عبدالله النوفلي من فريق المديرية العامة للخدمات الصحية على جائزة أفضل مدرب، وحصل صالح بن علي المعمري من فريق المديرية العامة للتربية والتعليم على جائزة أفضل إداري.كما تم تكريم الجهات المساهمة في إنجاح المسابقة وهي الاتحاد العماني لكرة القدم والمديرية العامة للخدمات الصحية بجنوب الباطنة والفرق المشاركة في البطولة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: جنوب الباطنة على جائزة

إقرأ أيضاً:

العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية

أعرب العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن اعتزازه وتقديره لعناصر الخدمات الطبية الملكية على عطائهم وجهودهم المستمرة في تقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية.

استشهاد وإصابة عدد من المواطنين جراء قصف الاحتلال في غزة

جاء ذلك خلال متابعة العاهل الأردني بمدينة الحسين الطبية اليوم الأحد، عملية تجهيز المستشفى الميداني الأردني "التوليد والخداج خان يونس"، الذي سيتم إرساله لغزة قريبا، وذلك بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي.

واستمع الملك عبدالله الثاني، خلال جولة في أقسام المستشفى، إلى إيجاز قدمه مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات عن الخطة التنفيذية للمستشفى الذي يُجهز بالتعاون بين مديرية الخدمات الطبية الملكية ومنظمةPious Projects الأمريكية، ويضم 82 من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية.

ويشتمل المستشفى، الذي سيكون مجاورا للمستشفى الميداني الأردني خان يونس4، على 4 غرف عمليات للولادة، و30 سريرا لما بعد الولادة، و8 حاضنات في قسم الخداج، وأقسام مساندة.

وحسب زريقات، تقيم الخدمات الطبية الملكية مستشفى ميدانيا في تل الهوى بغزة منذ 2009، فيما أرسلت في أثناء الحرب على غزة مستشفى ميدانيا آخر ليقدم خدماته بخان يونس منذ 2023، والمستشفى الميداني في نابلس.

وتم أخيرا إطلاق المبادرة الأردنية لتركيب الأطراف الاصطناعية لمبتوري الأطراف في غزة "استعادة الأمل"، التي تستخدم تقنيات حديثة تمكن مبتوري الأطراف من المشي بنفس اليوم، وقد باشرت أعمالها بعد وصول عيادتين متنقلتين وكادر طبي إلى خان يونس في 16 سبتمبر الجاري.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق ملتقى مزارعي الجوف الأول “الطاقة والزراعة ثرواتٌ لا تنضب”
  • أضغاث أوهام أولا.. و أصحاب السبت ثانيا.. و الزمر ثالثا في مهرجان المسرح العماني الثامن
  • مصر تفوز بالمركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء
  • أوقفته فى الجولة.. محافظ المنيا يتعهد بترميم منزل سيدة بعد مناشدتها له
  • كدواني يجوب شوارع جنوب المنيا ويؤكد على تحسين الخدمات
  • إعداد استراتيجية متكاملة لمختلف القطاعات بجنوب الباطنة
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية