صحيفة الخليج:
2024-06-30@01:19:03 GMT

«أوقاف وشرطة دبي» تبحثان سبل تعزيز التعاون

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

«أوقاف وشرطة دبي» تبحثان سبل تعزيز التعاون

دبي: «الخليج»

استقبلت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، وفداً من شرطة دبي، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بين الجانبين في مجالات الاهتمام مشترك، وذلك انطلاقاً من حرصهما على تطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين.

وجرى اللقاء في مقر المؤسسة بالقرهود، بحضور علي المطوع، الأمين لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر واللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بشرطة دبي، كما حضر اللقاء خالد آل ثاني نائب الأمين العام للمؤسسة، والعميد مروان جلفار، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، والعميد د/ سلطان الجمال، مدير أكاديمية شرطة دبي، وعدد من الإدارات والكوادر من كلا الجهتين.

وخلال الزيارة استعرضت (أوقاف دبي) أبرز مشروعاتها الوقفية ومبادراتها الخيرية، كما جرى بحث أطر التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والعمل على تنفيذ الأهداف المشتركة وبناء علاقات شراكة فعالة.

وتسلّم علي المطوع ميدالية السعادة من اللواء أحمد محمد رفيع، تقديراً لجهود المؤسسة ومساهماتها وتعاونها المستمر في دعم المشاريع والمبادرات المجتمعية مع القيادة العامة لشرطة دبي.

وعبّر عن شكره وتقديره لهذا التكريم، مؤكداً حرص المؤسسة على تعزيز سبل التعاون المشترك مع شرطة دبي من خلال المبادرات المجتمعية الرامية إلى ضمان استقرار المجتمع، وتحقيق سعادة أفراده.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

المؤسسة الاتحادية للشباب و”تريندز” يستعرضان سبل تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

استقبل معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، وفداً من باحثي مركز “تريندز” للبحوث والاستشارات برئاسة الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ”تريندز”، إذ بحث الجانبان سبل تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي، ودفع جهود صنع المستقبل.

جاء اللقاء في إطار سعي «المؤسسة الاتحادية للشباب» ومركز «تريندز» لتبادل الخبرات عبر عقد شراكات بنّاءة، بهدف تعزيز قدرات الشباب وتمكينهم، كما تركز على مناقشة آفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، في إطار تحقيق الأهداف التي تخدم التنمية البشرية والاستدامة.

وتناول الجانبان أهمية البحث العلمي في تمكين الشباب ودفع جهود صنع المستقبل، وضرورة تشجيع التعاون المتبادل في مجال البحث العلمي، ودعم المبادرات لدى الجانبين عبر شراكات تعزز مختلف جوانب العمل الوطني.

 

تبادل الخبرات

وأعرب معالي الدكتور سلطان النيادي عن إعجابه الشديد بجهود “تريندز” العالمية، خاصةً ما يتعلق بتمكين الشباب وإصداراته البحثية وجهوده العلمية، كما ثمّن تنوع الإصدارات والمستوى الذي وصلت إليه، وأشاد بحرص المركز على تمكين الشباب ورفع قدراتهم وصقل مهاراتهم بما يمكنهم من الابتكار والتعلم للمساهمة الفاعلة في صُنع المستقبل.

وأكد معاليه أن المؤسسة الاتحادية للشباب تستمد توجهاتها من رؤية القيادة الرشيدة في أهمية عقد شراكات نوعية تعزز من دور الجهود الوطنية في دعم الشباب وتمكينهم ومنحهم فرصاً جديدة لتطوير خبراتهم المعرفية، لذلك تحرص على التعاون مع “تريندز” في مجالات عدة تسهم في صقل مهارات الشباب وتعزيز البحث العلمي والبحوث المتخصصة، بالإضافة إلى تعزيز تبادل الخبرات.

 

التطوير الاستراتيجي

بدوره أكد الدكتور محمد العلي حرص مركز “تريندز” على تعزيز قدرات الشباب الباحثين بوصفهم بناة المستقبل وقادته، مشيراً إلى أهمية التبادل المعرفي والتطوير الاستراتيجي والمؤسسي، تعزيزاً للابتكار ودعماً للقدرات الشبابية من كل جوانبها المعرفية والعملية.

وقدم باحثو “تريندز” لمعالي النيادي والحضور نبذة عن طبيعة عمل المركز، موضحين أنه مركز بحث مستقل عالمي التوجه، ويسعى لتعزيز شراكاته بما يخدم المعرفة الشاملة ويساهم في استشراف المستقبل، كما استعرضوا جهود “تريندز” البحثية ومبادراته لتمكين الشباب، بما في ذلك مجالس تريندز للشباب الباحثين وعدد من المبادرات الشبابية الأخرى.


مقالات مشابهة

  • البديوي يؤكد قوة الاقتصاد الخليجي وقدرته على مواجهة التحديات
  • الهند وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع
  • الإمارات وفرنسا تبحثان تعزيز التعاون في مجال الرقابة والنزاهة
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية
  • المؤسسة الاتحادية للشباب و”تريندز” يستعرضان سبل تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي
  • نقيب المعلمين يبحث مع نظيره السوري تعزيز العمل النقابي المشترك
  • تعزيز التعاون بين شرطة الشارقة و«التنمية الاقتصادية»
  • الشريفي يستقبل وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية