مسقط- الرؤية

فاز بنك العز الإسلامي بجائزة "أفضل برنامج مصرفي للأطفال"، في حفل جوائز مُنتدى المرأة السنوي الذي أقيم بفندق الشيراتون، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد.

تسلم الجائزة نيابة عن البنك عذارى العيسرية مديرة تطوير المنتجات، ومنى الخصيبية نائبة مدير أولى للاتصالات المؤسسية، ومزون الجابرية أخصائية أولى للتسويق والهوية التجارية والتصميم.

وفاز بنك العز الإسلامي بهذه الجائزة لمواصلته تقديم الخدمات والمنتجات الحصرية والاستثنائية التي يقدمها لعملائه، والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث يقدم بنك العز الإسلامي خدمات مصرفية خاصة للأطفال ضمن برنامج "العز جونيور".

ويتميز البرنامج بمعدلات أرباح عالية على المبالغ التي يقوم أولياء الأمور بإيداعها في الحساب، استنادا على مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، مع وجود خيارات الإيداعات أو التحويلات المالية المتكررة سواء بشكل أسبوعي أو شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي، حيث يقوم البنك بتزويد أولياء الأمور بالخطة المناسبة للادخار، مع منح امتياز خاص للأطفال وهو الحصول على معدل تمويلي خاص لمواصلة الدراسات العُليا عند استمرار حساباتهم في بنك العز الإسلامي، الأمر الذي يمنحهم خيار مواصلة المشوار التعليمي بمعدل ربح في متناول اليد مع إجراءات سهلة ومرنة .

كما أنه لا توجد شروط للحد الأدنى للرصيد، إذ إن فتح حساب "العز جونيور" لا يشترط وجود مبلغ معين، ويتضمن الحساب العديد من المزايا مثل تحويل الأموال بين البنوك المحلية مجانًا عبر تطبيق بنك العز الإسلامي للهواتف الذكية، حيث إنَّ مزج الادخار مع التعليم يعد أحد أهم الأولويات التي يجب أن يعزز الطفل فيها مهاراته.

وقالت لينا آل عبدالسلام رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية: "نعتز بالفوز بهذه الجائزة كدليل على تفانينا في خدمة جميع شرائح المجتمع، ولقد حرص البنك على غرس ثقافة الادخار في المجتمع من خلال تقديم ثلاثة برامج قيمة للعملاء، وهي برنامج العز جونيور للأطفال، وبرنامج العز يوث للشباب، وبرنامج العز ون للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم لبنك العز الإسلامي، ومن خلال هذه البرامج الثلاثة نسعى لتأمين المستقبل للأجيال القادمة".

وأضافت آل عبد السلام: "تعكس هذه الجائزة الأداء الجيد للبنك كأحد أبرز مقدمي الخدمات المصرفية الإسلامية في السلطنة، ويحفزنا على الاستمرار في تقديم الأفضل وإبقاء احتياجات عملائنا في مقدمة أولياتنا".

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال

أعلنت مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة الزيارات التابعة لقطاع العلاقات الخارجية والمراسم عن بدء «برنامج زيارة العائلة» خلال الإجازة الصيفية أسبوعياً من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 حتى الخميس الموافق 29 يوليو 2024.

يُقدم البرنامج مرتين يومياً في تمام الساعة 11:30 صباحاً و 01:30 ظهراً، لتكون مدة الزيارة ساعتين تقريباً، ويمكن أن يحضر للزيارة أطفال من عمر أربع سنوات الانضمام لبرنامج زيارة العائلة يكون بأسبقية الحضور على أن يكونوا من حاملي التذكرة المجمعة فقط.

جدير بالذكر أن إدارة الزيارات تعمل من خلال قسمي الاستقبال والجولات الإرشادية على استقبال زائري المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين والجنسيات المختلفة وكذلك كبار الزوار وحجز وتنظيم الجولات الإرشادية وعروض البانوراما الحضارية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية وتزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة وأقسام المكتبة الجديدة وما تقدمه من خدمات ومشروعات لمستخدميها، بالإضافة إلي الرد على استفسارات الجمهور المختلفة واستقبال شكاواهم ومقترحاتهم ومتابعة الاقتراحات مع الإدارات المختصة داخل المكتبة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.bibalex.org/en/Page/visits

مقالات مشابهة

  • جهاز حماية المنافسة يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي وشبكة المنافسة الدولية
  • "حماية المنافسة" يفوز بجائزة البنك الدولي عن مبادرة تشمل نموذج محاكاة لأجهزة عربية أخرى
  • "جهاز حماية المنافسة" يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي uن مبادرته بإنشاء نموذج محاكاة سلطات المنافسة العربية
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي بتنزانيا
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي
  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال