كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم نشره عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يتضمن ادعاء صاحبة الحساب (مقيمة بمحافظة الإسكندرية) سابقة قيام والدها بالتعدى على والدتها بالسب والضرب عقب انفصالهما وإطلاقه للنار صوبها بواسطة سلاح نارى كان بحوزته وإحداث إصابتها، وذلك لإرغامها على الزواج منه مرة أخرى، كما زعمت قيامه بتحرير المحاضر الكيدية ضدها وتهديدها بالقتل.

أخبار متعلقة

«الداخلية» تكشف حقيقة اعتداء 3 أفارقة على مواطن بعين شمس

«الداخلية»: ضبط كميات من المخدرات بحوزة 3 أشخاص بالقاهرة بقصد الاتجار

«الداخلية»: ضبط 2 لتجميعهما زيوت السيارات وإعادة بيعها بعبوات مدون عليها علامات تجارية مقلدة بالقاهرة

بالفحص وسؤال الشاكية، مقيمة حاليًا طرف والدتها بدائرة قسم شرطة مينا البصل، قررت بوجود خلافات أسرية سابقة بين والدها ووالدتها وأنها عانت خلال الفترة السابقة بمرض نفسى بسبب تلك الخلافات الأسرية وأضافت بقيامها بنشر التعليق المُشار إليه لقيام والدها بغلق المحل الذي كان تحت إدارة والدتها وعدم قيامها هي ووالدتها بتحرير ثمة محاضر ضد والدها في هذا الشأن.

كما تبين أنه بتاريخ 6/7/201 تبلغ لقسم شرطة العطارين من (والدة الشاكية) بقيام (طليقها) المشار إليه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها مُستخدماً في ذلك سلاح نارى، حيث تم ضبطه والسلاح النارى المستخدم في الواقعة، وتم الحكم عليه بالحبس لمدة ستة أشهر نُفذ عليه من 6/7/2017 حتى 22/1/2018 وأفرج عنه بذات التاريخ.

وبسؤال المشكو في حقه قرر بوجود خلافات أسرية بينه وطليقته وأن نجلته تعانى حالياً من مرض نفسى وهو الذي يقوم برعايتها من الناحية الصحية والمالية.. وقيامهما بنشر التعليق المُشار إليه للضغط عليه من أجل عودة المحل ملكه تحت إدارة والدة الشاكية.

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر، اخبار،الحوادث حوادث المصري اليوم استغاثة الإسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

طلب تحريات حول اتهام فتاة لخالها بالاعتداء عليها في مدينة نصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر نيابة مدينة نصر التحقيق  في اتهام فتاة لخالها بالتعدي جنسيا عليها اكثر من مرة اثناء اقامتها وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.


تلقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر بلاغا من فتاة تبلغ من العمر 17 سنة تتهم خالها بالتعدي جنسيا عليها اثناء اقامتها لديه بمنطقة مدينة نصر 
بعمل التحريات تبين ان الفتاة ووالدتها انتقلوا حديثا للعيش رفقة خالها وجدتها بعد سجن والدها في محافظة المنوفية، ثم بدأ المتهم ممارسة الافعال المخلة مع الفتاة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو فتاة الإسكندرية
  • استغاثة بوزير الداخلية
  • طلب تحريات حول اتهام فتاة لخالها بالاعتداء عليها في مدينة نصر
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • الشركة التايوانية تكشف تفاصيل جديدة عن أجهزة الاتصال المتفجرة في لبنان
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • والدة محمود شهيد الشهامة بشبرا الخيمة " : منعهم من معاكسة فتاة يتيمة فانهوا حياته"
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها