عقدت أمانة حزب مصر أكتوبر، بمحافظة بورسعيد، برئاسة محمد رشدي، اجتماعا تنظيميا لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى مناقشة خطة دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب.

حملات توعية للمواطنين

جاء الاجتماع بحضور كل من اللواء محمد حرب أمين أمانة التنظيم بالمحافظة، وجميع أعضاء وقيادات وكوادر أمانات هيئة مكتب المحافظة، وتناول الاجتماع الخطة المستقبلية للأمانة، وإطلاق حملات توعية للمواطنين لحثهم علي المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية من أجل الحفاظ على الاستقرار والاستمرار للمشروعات التنموية العملاقة التي تشهدها مصر وذلك تحت شعار «انزل وشارك».

ومن جانبه، أكد محمد رشدي، الأمين العام للحزب بالمحافظة، على توعية المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لما يترتب على ذلك من الحفاظ على مستقبل التنمية في مصر خاصة بالمناطق الحدودية وخاصة أرض سيناء، وهو الأمر الذي ينعكس على تحقيق تنمية مستدامة علاوة على استمرار مشروعات التجارة بين مصر والدول الأخرى عبر المعابر الحدودية.

تنمية معدلات الاستصلاح الزراعي

وفي الوقت نفسه، أشار اللواء محمد حرب أمين أمانة التنظيم بالمحافظة إلى النهضة الكبيرة التي يشهدها مشروع تنمية معدلات الاستصلاح الزراعي وشدد الأمين العام في توعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية في مختلف أحياء بورسعيد علاوة على توعية العاملين بالمصانع والمحلات والشركات بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أهمية دور أمانة المرأة في توعية السيدات والفتيات، بالإضافة إلى دور أمانة الشباب على أن يكونوا على أكثر توعية وانتشارا في الشوارع والميادين لتوعية الشباب والفتيات بالنزول للمشاركة الانتخابية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر أكتوبر حزب مصر أكتوبر السيسي الانتخابات الرئاسية فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي

قال محامي المرشح الرئاسي التونسي العياشي زمال لوكالة رويترز إن محكمة تونسية أصدرت، الثلاثاء، حكماً بسجن موكّله 12 سنة بتهم تزوير وثائق.

وهذا ثالث حكم بالسجن يصدر بحق زمال خلال أسبوعين، ويأتي قبل 5 أيام فقط من إجراء الانتخابات الرئاسية.

وأوضح المحامي عبد الستار المسعودي لوكالة فراني برس، إن الحُكم تم على خلفية 4 قضايا بواقع 3 سنوات لكل قضية، مؤكداً في الوقت ذاته أن زمال لا يزال يتمتع  بحق مواصلة السباق الانتخابي المقرر في السادس من هذا الشهر.

محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال 6 أشهر قال عبد الستار المسعودي، محامي المرشح الرئاسي العياشي زمال، لرويترز إن محكمة جندوبة في تونس قضت بسجن موكله ستة أشهر بتهمة تزوير وثائق، في ثاني حكم بالسجن ضده في أسبوع واحد.

وفي 16 سبتمبر الماضي، أصدرت محكمة تونسية على زمال حكماً بالسجن لمدة سنة و8 أشهر بتهم تتعلق بـ"تزوير تواقيع التزكيات".

وزمّال البالغ 43 عاما مهندس ورئيس حزب ليبرالي صغير، وأحد المرشّحين الثلاثة الذين وافقت هيئة الانتخابات على ترشّحهم، إلى جانب كل من الرئيس قيس سعيّد والنائب السابق زهير المغزاوي.

واستبعدت الهيئة 3 منافسين بارزين آخرين لسعيّد، كما رفضت أحكاما أصدرتها المحكمة الإدارية وقضت بإعادتهم إلى السباق الرئاسي.

مقالات مشابهة

  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا
  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران
  • المجلس الأمني المصغر يعقد اجتماعا في قبو قرب القدس
  • وزير الأوقاف يعقد اجتماعا لتنسيق الأعمال المشتركة بين أتباع الديانات المختلفة
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعا لتحسين آليات توفير مياه الشرب وري الزراعات
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • مفتي الجمهورية يعقد اجتماعا لمشاركة «الإفتاء» في معرض القاهرة للكتاب
  • الاتحاد الأوروبي يعقد اجتماعاً طارئاً لبحث التصعيد في لبنان