مدني – نبض السودان

إستعرضت اللجنة الفنية لمراكز الإيواء بولاية الجزيرة في إجتماعها صباح اليوم برئاسة الأستاذ طارق عبد الرحمن وزير الشباب والرياضة المكلف رئيس اللجنة تقرير عمل المنظمات الدولية والمحلية والموقف الصحى الغذائي بمراكز الإيواء.

كما إستمع الإجتماع لتقرير من مفوض العون الإنساني بالولاية حيث أعلن عن وصول 25 ألف جوال دقيق زنة 25 كيلو منحة من مركز الملك سلمان للإغاثة لمراكز الإيواء والأسر المستضيفة.

وأشار لتبني منظمات دولية صيانة وإعادة تأهيل 230 مدرسة.

من جانبه أكد رئيس اللجنة إستقرار الأوضاع الصحية والغذائية بجميع مراكز الإيواء وكشف عن ترحيل أعداد كبيرة من النازحين إلى مواطنهم الاصليه وختان 150 طفلاً بمراكز الإيواء بمحلية الحصاحيصا و50 طفلاً بمراكز الإيواء بحنتوب وتخريج 255 دارسا في الإسعافات الأولية بالمناقل.

هذا وقد أوصى الإجتماع بتكوين لجنة لإعادة حصر الوافدين بمراكز الإيواء بمدينة مدني لتقديم الخدمات بصورة دقيقة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: اغاثي الملك بـ25 ألف سلمان يدفع بمراکز الإیواء

إقرأ أيضاً:

صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"

شهد مهرجان العلوم والتقنية 2024 الذي تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، توافدًا من قبل الطلبة، والعائلات ومحبي العلوم عمومًا.
وبناءً على إحصائيات شهر سبتمبر الصادرة عن إدارة البرامج والفعاليات في واحة الملك سلمان للعلوم، فقد بلغ إجمالي عدد الزوار أكثر من 40 ألفًا، منهم 20 ألف طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية، و20 ألفًا من العائلات والمهتمين.
أخبار متعلقة بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياضجدة.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويج الحشيش .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس
وأُقيم في مهرجان العلوم والتقنية أكثر من 90 ورشة عمل، استفاد منها ما يقارب (300) معلم ومعلمة، إضافة إلى العديد من الطلبة والعائلات، كما أقيمت 9 جلسات حوارية مع مجموعة من المتخصصين والرواد، تناولت موضوعات متعددة عن مهارات المستقبل والفرص في مجالات البحث والتطوير والابتكار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واسمهرجان العلوم والتقنيةيذكر أن مهرجان العلوم والتقنية "ستيم 2024" تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم، وبالتعاون والشراكة مع وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، واللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم وقناة عين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس
ونظرًا للإقبال الذي شهده مهرجان العلوم والتقنية، ورغبة من مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم في إتاحة الفرصة لأكبر عدد من طلبة المدارس، وللزوار والمهتمين بمجال العلوم والتقنية عمومًا، مُدِّد المهرجان إلى نهاية نوفمبر المقبل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان" - واس

مقالات مشابهة

  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • دنقلا.. مراقبة السلع الإستراتيجية
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • لجنة «الخدمات» بالشورى تناقش تهيئة مراكز الإيواء خلال الكوارث