حققت إيرادات الفيلم السوداني "وداعا جوليا"، إخراج محمد كردفاني، مساء السبت، 273 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 2 مليون و229 ألف جنيه في دور العرض المصرية.

وكتبت أسرة الفيلم في الدعوة التي أرسلتها للصحفيين: في ظل العدوان الإسرائيلي الهمجي ضد الشعب الفلسطيني، نرى أن دورنا تتزايد أهميته في تسليط الضوء على الدمار الذي تسببه الكراهية عندما تدفع أحدهم كي يضغط الزناد، من خلال قصة إنسانية مؤثرة على حافة صراع سياسي دموي في الفيلم السوداني وداعاً جوليا الذي نافس في مهرجان كان السينمائي 2023.

ندعوكم لحضور العرض الخاص للفيلم مع تمنياتنا بالسلامة والحرية والعدالة لكل الشعوب.

الفيلم السوداني وداعا جوليا

 

أحداث الفيلم السوداني "وداعا جوليا"

تدور أحداث "وداعا جوليا" في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها سعياً للتطهر من الإحساس بالذنب.

 

أبطال الفيلم السوداني "وداعا جوليا"

الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك ويشارك في بطولة الفيلم والممثل المخضرم نزار جمعة وقير دويني الذي اختارته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيرًا للنوايا الحسنة عن منطقة شرق إفريقيا والقرن الإفريقي، وتصوير بيير دي فيليرز ومونتاج هبة عثمان، ومهندسة الصوت رنا عيد وتصميم أزياء محمد المر.

 

وكان المخرج السوداني محمد كردفاني، أعلن إن فيلمه "وداعا جوليا"، كان عرض الأسبوع الماضي بالتوازي في 6 مدن حول العالم، هي؛ ريو دي جانيرو، وجوهانسبيرج، ووارسو، ومدينة مولن الفرنسية، وشيكاغو وسان فرانسيسكو.

هبوط إيرادات فيلم أولاد حريم كريم بالسينمات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيلم السوداني وداعا جوليا أبطال الفيلم السوداني وداعا جوليا تفاصيل الفيلم السوداني وداعا جوليا الفیلم السودانی وداعا جولیا

إقرأ أيضاً:

ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة

ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار " من جديد " تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع  برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA  و بتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في " ليلة وردة "، وهم الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

و فور فصول الفنانين انطلقت بروفات الحفل منذ مساء الأمس الأحد وستستمر البروفات المكثفة  وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة لهذا الحدث الكبيرالذي ينتظره الجمهور السعودي  والعربي بفارغ الصبر لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.

و يأتي الحفل الذي أعلنه رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA  المستشار تركي آل الشيخ كتكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة " وردة الجزائرية " حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي ظلت عالقة في أذهان جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

تفاصيل الحفل 

يذكر أن الحفل سيكون متزامنا مع افتتاح عبداي الجوهر أرينا، المشروع الذي جرى إنجازه في 117 يوم فقط على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع ويتسع لـ 16 ألف زائر في الحفلات، مجهز بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية والثقافية والرياضية التي تحتضنها مدينة جدة.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • بعد "20 يوما".. "ولاد رزق 3" يحقق إجمالي إيرادات 200 مليون جنية
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • هذا ما ستشهده بيروت.. بيانٌ من السفارة الإيطالية!
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر