أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأحد ١٢ نوفمبر، قراراً رقم (3455)، بتعيين الدكتور أسامة محمد عبد الحليم عبد الكريم الأستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية، منسقاً مساعداً لشئون العلاقات الدولية، بمكتب العلاقات الدولية وشئون الجامعات العربية .

  وتوجه الدكتور أحمد المنشاوي؛ بخالص التهنئة إلى الدكتور أسامة عبد الحليم، متمنياً له التوفيق والسداد فى العمل من أجل؛ تحقيق استراتيجية الجامعة الهادفة إلى؛ الانفتاح على الجامعات المرموقة، والمؤسسات العلمية المتقدمة، فى مختلف دول العالم، وتكثيف الجهود المعنية بتكوين شراكات جديدة؛ لزيادة التعاون والعمل المشترك على نطاق دولى، من أجل إثراء الحركة العلمية، والبحثية بالجامعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية الرياضية الدكتور احمد المنشاوي العمل المشترك بكلية التربية الرياضية

إقرأ أيضاً:

خبير في العلاقات الدولية: التلويح باستخدام القوة ضد لبنان لن يساهم في حل الأزمة

قال أحمد شديد، الخبير في العلاقات الدولية والباحث في الشؤون الإسرائيلية، إنّ هناك بيانات إسرائيلية تشير إلى سقوط ثلاثة صواريخ أطلقت من اليمن بمنطقة غير مأهولة بتل أبيب، الأول بمنطقة صحراء يهودا وهي منطقة الواجهة الغربية للبحر الميت والواجهة الشرقية للضفة الغربية، والصاروخ الثاني جرى إطلاقه بمنطقة المطار غرب القدس، والثالث في منطقة نيشر التي تقع بإحدى بلدات قضاء اللد.

تناقض وتعنت إسرائيلي

وأضاف «شديد»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة القاهرة الإخبارية، أنّ إسرائيل لديها روايات مختلفة تتناقض مع بعضها حول ماهية الصواريخ التي جرى أطلقها، مشيرا إلى أنّ التلويح بالقوة تجاه لبنان من قبل قوات الاحتلال لن يساهم في حل المشكلة الأمنية التي تواجها دولة إسرائيل، كما أنّ الاستقواء على قطاع غزة والتهديد بالإخلاء السكاني لن يحقق الأمن لإسرائيل.

فشل إسرائيل في تحقيق أهدافها

وواصل، أنّ القصف الذي نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي على ميناء الحديدة منذ أسابيع لم يحقق أهدافه المرجوة والتي تتمثل في رغبة إسرائيل تشكيل حالة من الردع وإعادة تشكيل قوة من شأنها ردع أعداء إسرائيل وفق المصطلحات الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • مصروفات المدينة الجامعية بجامعة أسيوط للعام الدراسي 2024-2025
  • قرار جمهوري بتجديد تعيين أسامة خروبة أمينا عاما لمجلس الوزراء
  • جلسات حوارية بين المؤسسات التعليمية والصناعية بجامعة المنصورة
  • المنشاوي يشهد تكريم جامعة أسيوط لفوزها بالمركز الثاني في مجال نماذج المُحاكاة
  • المنشاوي يعلن عن تنظيم جامعة أسيوط للعديد من الأنشطة والفعاليات لبناء الإنسان
  • خبير في العلاقات الدولية: التلويح باستخدام القوة ضد لبنان لن يساهم في حل الأزمة
  • أحمد حسام طه: أتمنى تعيين مصري لرئاسة لجنة الحكام
  • صدور قرار تعيين قيادات عليا للسلطة القضائية
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير العمل  بامتحانات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول  بكليات التجارة   
  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)