لشرطة اعتقلت أربعة من الخاطفين ووجهت إليهم تهم الخطف والابتزاز ليتبين أيضًا وجود أفراد من عصابة معروفة بالاتجار في المخدرات بين المعتقلين

اعتقلت الشرطة الكولومبية أربعة أشخاص يشتبه في ضلوعهم في اختطاف والد لاعب كرة القدم لفريق ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، وفقًا لبيان رسمي صدر عن الشرطة.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية

وكانت مجموعة من جيش التحرير الوطني المتمرد (ELN) قد اختطفت والد دياز، سيلينيس مارولاند ولويس مانويل دياز، قبل أسبوعين، وتم الإفراج عن سيلينيس بعد ساعات، بينما بقي لويس محتجزًا.

وتم الإفراج عن والد دياز الجمعة الماضية بعد قضاء 12 يومًا مختطفًا في مناطق جبلية بولاية غواخيرا، شرقي البلاد، بفضل جهود دولية شارك فيها مندوبون من الأمم المتحدة والرئيس الكولومبي غوستافو بيترو.

وصرح ويليام سالامانكا، رئيس الشرطة، أن الشرطة اعتقلت أربعة من الخاطفين ووجهت إليهم تهم الخطف والابتزاز ليتبين أيضًا وجود أفراد من عصابة معروفة بالاتجار في المخدرات بين المعتقلين.

ويعد الإفراج عن والد دياز خطوة إيجابية بعد جهود دولية مكثفة ومشاركة وكالات حقوق الإنسان.

وفي سياق متصل، وجهت جماعة ELN رسالة إلى الحكومة من خلال اختطاف عدد من الشخصيات السياسية البارزة للضغط على الحكومة.

ورفض دياز الاحتفال بالطريقة المألوفة بإطلاق سراح والده، حيث شارك في مباراة ليفربول التي انتهت بخسارة بنتيجة 2-3 أمام تولوز في الدوري الأوروبي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ليفربول كولومبيا عصابات

إقرأ أيضاً:

اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 2:22 م بغداد/شبكة أخبار العراق- اقترب لاعب القوة الجوية ايمن حسين من حسم لقب هداف دوري نجوم العراق قبل جولتين من نهاية الموسم.وسجل حسين المعروف بين جماهيره بـ”ابو طبر” 27 هدفا، يلاحقه لاعب الشرطة محمود المواس وسجل 19 هدفاً، ثم لاعب نفط ميسان علاء الدين الدالي بالمركز الثالث وسجل 18 هدفاً، يليه لاعب فريق نوروز ابراهيم توميو رابعاً وسجل 17 هدفاً ، ثم لاعبين بالمركز الخامس ولكل منهما 16 هدفاً، وهما مهند علي لاعب نادي الشرطة، وإبراهيم غازي لاعب نادي الحدود.ويأتي بالمركز السادس لاعب النفط اوكيكي اوفلابي وسجل 14 هدفاً، ولاعبان بالمركز السابع وسجل كل منهما 12 هدفاً وهما محمد قاسم نصيف من نادي اربيل، ومحمود خليل من نادي الكهرباء، ويأتي بالمركز الثامن لاعب نادي الزوراء حسن عبد الكريم وسجل 11 هدفاً .وتم تسجيل سبعة وعشرين هدفاً في الجولة السادسة والثلاثين، ثمانية أهداف منها بين دهوك والميناء.

مقالات مشابهة

  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • تركيا.. القبض على شخص هدد سياحًا خليجيين بـسكين (فيديو)
  • القبض على متحرش ثمانيني في يورو 2024
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • شرطة أستراليا تلقي القبض على صبي عمره 14 عامًا
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان