قررت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تأجيل محاكمة المتهم بقتل جارة بالفأس بقرية الإعلام، لجلسة الأول من يناير وذلك لإيداع المتهم مستشفي الأمراض النفسية والعصبية لمدة 45 يوما.

قرية الاعلام

ترجع وقائع القضية رقم 89393لسنة2023 جنح مركز شرطة الفيوم ، والمقيدة برقم 2100 لسنة 2053جنايات كلي الفيوم،  الي تلقي مركز شرطة الفيوم بلاغا بمقتل سيد ع خ 45 سنة من قرية الإعلام ، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، الي مكان الحادث، وتبين وجود جثة المواطن غارقا في دمائه وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام.

 وتبين انه تم ضربه علي رأسه من الخلف بآلة حادة، وأكدت التحريات وكاميرات المراقبة لأحد المحلات الموجودة بالشارع الذي يقيم فيه المجني عليه، أن جار المجني عليه ويدعي  حسام ر أ. 38 عامًا قام بمهاجمة المجني عليه من الخلف أثناء جلوسه أمام منزله، وكان ممسكا بفأس في يده، وسدد له عدة ضربات، وسقط قتيلا في الحال، وتم ضبط المتهم، وتبين من التحريات ان المتهم كان يتعدي بالضرب علي والدته، وقام المجني عليه بنهره ومنعه بالقوة، وهو ما جعله يعقد النية علي التخلص منه، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الفيوم، وتوجيه تهمه القتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وقررت المحكمة تأجيل القضية وعرضه على الطب النفسي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات الفيوم محكمة تأجيل محاكمة المتهم قتل جاره الفأس قرية الاعلام المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الفستان الأبيض» الإعلان التشويقي للعمل المقرر عرضه الأول بمهرجان الجونة السينمائي الدولي يوم 30 أكتوبر ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة للمهرجان.

أحداث فيلم الفستان الأبيض

وتدور أحداث فيلم الفستان الأبيض عن فقدان «وردة» لفستان زفافها قبل يوم واحد من الفرح، ما أدى إلى قيامها برحلة في أنحاء القاهرة للبحث عن فستان بديل، تجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.

‎وعن مشاركتها في فيلم «الفستان الأبيض» قالت الفنانة ياسمين رئيس في بيان صحفي: القصة والورق الجيد هو ما شجعني على المشاركة في الفيلم، شخصية «وردة» بنت مصرية بسيطة بتحلم بحقها الطبيعي في ارتداء الفستان الأبيض بليلة العمر ومن بساطة الفكرة والشخصية قررت العمل بالفيلم والمشاركة في إنتاجه.

وأضافت ياسمين رئيس قائلة: تجربتي مع المخرجة والكاتبة جيلان عوف ثرية وممتعة، وذلك لأنها مخرجة موهوبة وتهتم بالتفاصيل وسيلاحظ الجمهور ما أقصده عندما يشاهد الفيلم واكتمال العناصر الفنية للفيلم.

 وأشارت ياسمين رئيس إلى أن اختيار الفيلم للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة يؤكد أنه فيلم يستحق المشاهدة، وفريق الفيلم لديه حماس كبير لتمثيل الأفلام المصرية في المهرجان ونتطلع للمنافسة والفوز.

أبطال فيلم الفستان الأبيض

فيلم «الفستان الأبيض» هو أول  إنتاج مشترك بين شركتي فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي، وذا بلانيت ستوديو للمنتج المشارك طارق نصر، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف، وبطولة ياسمين رئيس وأسماء جلال وأحمد خالد صالح وسلوى محمد علي ولبني ونس، وأروي جوده، وأنجي أبو السعود وميمي جمال.

مدير التصوير عمر أبو دومة، وتصميم أزياء لريم العدل، وموسيقى تصويرية خالد حماد.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • عاجل.. حبس المتهم الهارب في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • ضبط أب وأبنائه لاتهامهم بقتل شقيقه بسبب الميراث بالشرقية