أعلن إيهاب حسن عبدالوهاب، مدير مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ، أنه تم إجراء التصفيات قبل النهائية لدوري الأندية الصغيرة والأحياء الشعبية ، التي شارك بها ادراة رمانة.

أخبار متعلقة

موعد مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري في الدوري.. وموقف نجم الأحمر من المواجهة

قمصان: الفوز على الإسماعيلي خطوة مهمة نحو التتويج بدرع الدوري

خالد عيد: تغيير المدربين وراء نتائج غزل المحلة.

. وسأوافق على رحيل أي لاعب حال البقاء بالدوري

وقال عبد الوهاب، في بيان الخميس،إن التصفيات حققت فوز العديد من مراكز الشباب وذلك تم عمل تصفيه لباقي المبارايات لاداره رمانه واسفرت عن:

فوز سالم الهرش علي نادي 6اكتوبر 1/3

فوز م ش 6اكتوبر علي الكرامه 0/2

فوز الشهداء علي الشوحط 0/5

تعادل رمانه مع بالوظه 0/0

فوز الفيروز علي السلام 0/2

فوز نجيله علي ام عقبه2/5

فوز الجناين علي احمد المنسي 0/1

فوز قاطيه علي المريح 0/2.

وأشار إلى أن الهدف من هذا الدوري هو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، لتصبح ممارسة الرياضة هدف لكل المواطنين، من خلال المشاركة المجتمعية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة، وفقاً لاستراتيجية الوزارة التي تساهم في بناء الإنسان، كما يهدف تنفيذ الدوري التركيز على دمج المرحلة السنية من من10 حتى17 سنة لممارسة الرياضة ضمن فريق واحد وإبراز دور الدولة ورعاية جميع المراحل العمرية رياضيا، في ظل دعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد عبدالفضيل شوشه محافظ شمال سيناء .

نتائج دوري الاندية الصغيرة والاحياء الشعبية افضل الاندية الشباب والرياضة بشمال سيناء وزارة الشباب والرياضة «الشباب والرياضة»

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

«بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان

تفقد الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ملعب مركز شباب بلتان بإدارة شباب طوخ ، وذلك بعد تغيير النجيل الصناعي للملعب الخماسي، في إطار استمرار مبادرة «بنكمل بعض» والتى تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية للعام الثالث على التوالي.

جاء ذلك بحضور علاء الجزار مدير إدارة شباب طوخ، وأسامة صبيح رئيس مجلس إدارة المركز. 

تعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية

ووفق بيان لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، تهدف مبادرة بنكمل بعض لتعاون وتكاتف مراكز الشباب بالقليوبية في رفع كفاءة المراكز التي لا يتوافر بها موارد مالية من خلال نقل الأدوات الزائدة او غير المستخدمة، والتبرع بالنجيل المتواجد في بعض المراكز والفائض عن الاستخدام نتيجة عمليات الإحلال والتجديد ويتميز بحالة متوسطة تصلح للاستخدام بدلا من تكهينه.

المبادره تم تنفيذها في 12 مركز شباب

وأشار الدكتور محمود الصبروط، إلى أن المبادره جرى تنفيذها في 12 مركز شباب خلال الفترة السابقة، وتستمر خلال الأيام المقبلة، نظرا للنجاح الذي حققته في رفع العبء من على كاهل الدوله في تطوير المراكز التي لا يوجد بها موارد.

وتمكنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن طريق المبادرة من إحياء العديد من مراكز الشباب التي لا يتوفر بها مساحات كافية لإنشاء ملاعب خماسية أو موارد مالية لرفع كفاءة الملاعب أو شراء أدوات الأنشطة، وذلك عن طريق نقل النجيل الصناعي وتغطية المساحات المتوفرة فيصبح لدى المراكز مساحة يمكن من خلالها ممارسة الأنشطة، وفتح أكاديميات للكاراتيه والجمباز وغيرها من الأنشطة التي لا تحتاج لمساحات كبيرة.

يذكر أن المبادرة ساهمت بشكل كبير في زياده الموارد المالية في تلك المراكز وفتح فرص عمل ، وزياده عدد الأعضاء والمترددين على تلك المراكز.

وتأتي تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • أندية سعودية تفاوض “ تيتي وموليكا”
  • ميدل إيست آي: هذه هي نتائج حرب السيسي على الإرهاب في سيناء
  • الأندية الاردنية ترفض اقتراح تقليص عددها في دوري المحترفين
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة