أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة أن فريقه أمس أمام النادي الأهلي متماسك وكان لديه فرص عددية للتسجيل أمام المارد الأحمر ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كنت أفضل فى أوقات كثيرة أمام النادي الأهلي، ومش سهل إنك تلعب قدام النادي الأهلي، ويضيع عدد من الفرص خلال الشوط الأول، وكنا أقرب للتسجيل وللفوز أيضًا.

وأضاف:" قدمت الشكر للاعبي الجونة، أنا لدي فى الفريق لاعبين كثيرين لم يخوضوا أى مباريات من قبل فى الدوري هذا الموسم الأول لهم وحققت الفوز أمام فاركو وأمام الداخلية، والأن أنا فى مركز جيد فى بطولة الدوري ولكن سنعمل من بعد التوقف بشكل أفضل أيضًا.

وتابع:" اشتغلت على أخطاء دفاع النادي الأهلي أمس ، خاصًة المساحات بين قلبي الدفاع والظهيرين، والحمدلله الفريق كان أقرب للتسجيل.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل أمام الجونة بهدف لكل منهما ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء عبد العال الأهلى أخبار الأهلي بوابة الوفد النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي

قام أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وتلقى سيراميكا الخسارة من الزمالك بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

مقالات مشابهة

  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات
  • جدول مواعيد مباريات الجولة الـ 29 ببطولة الدوري المصري الممتاز
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول