يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي.. YALLA SHOOT، يخوض فريق تشيلسى الإنجليزى مواجهة نارية عندما يستضيف مانشستر سيتى مساء اليوم، الأحد، فى قمة منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق مانشستر سيتي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق فوزًا ساحقًا على بورنموث بنتيجة 6-1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، كما تغلّب على يونج بويز السويسري بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويضمن التأهل لدور الـ16 من المسابقة الأوروبية.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

وفي الجولة ذاتها، ستنطلق العديد من المباريات في تمام الساعة الرابعة عصرًا، حيث يلتقي فريق أستون فيلا نظيره فولهام على ملعب "فيلا بارك"، بينما سيخوض فريق برايتون مواجهة قوية أمام منافسه شيفيلد يونايتد على ملعب "فالمر"، كذلك يستضيف فريق وست هام يونايتد نظيره نوتينجهام فورست على استاد "لندن الأوليمبي".

يلا شوت ستشاهدون اليوم 2023-11-12 الساعة 20:30 مباراة المنتظرة بين مانشستر سيتي ضد تشيلسي؛ والتي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وبالإضافة إلى ذلك ستعرض مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي الحماسية على قناة beIN SPORTS 1 HD بشكل مباشر ولا ننسى أن المعلق الشهير “خليل البلوشي” سيهتم بإشعال الأجواء بتعليقه الرائع.

وعلى الناحية الثانية، يحتل تشيلسي  المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في ثلاث مباريات ويبحث خلال مباراة اليوم عن تحسين مركزه.

وكان قد اكتسح تشيلسي نظيره توتنهام بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب السبيرز، خلال الاسبوع الماضي ويريد أن يكرر التجربة اليوم أمام السيتي.

يمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي عبر الضغط هنا ..
كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة تشيلسي ومانشستر سيتي عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

ويذكر أن، رابطة الدوري الإنجليزي، أعلنت تعيين الحكم أنتوني تايلور لإدارة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، في قمة  مواجهات الجولة الـ12من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024؟

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الجولة 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024، هو يوم الأحد 12 نوفمبر 2023 على ملعب ستامفورد بريدج.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مانشستر سيتي وتشيلسي تشيلسي ومانشستر سيتي مانشستر سيتي و تشيلسي تشيلسى مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي مانشستر سيتي اليوم مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد تشيلسي تشیلسی ومانشستر سیتی الدوری الإنجلیزی مباراة تشیلسی مانشستر سیتی فی الجولة على ملعب

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الإثنين الموافق 1 من يوليو، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «دوتش بانك بارك»، والذي يحتضن أحد أقوى مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين المنتخب البرتغالي ونظيره السلوفيني، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد سلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم