مساحة نت:
2024-07-05@09:51:54 GMT

هذه الأبراج سترتبط في عام 2024.. هل برجك منها؟

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

هذه الأبراج سترتبط في عام 2024.. هل برجك منها؟

توقعات الأبراج (مواقع)

الجميع ينتظرون عام 2024 بفارغ الصبر ويتساءلون عن الاحتمالات التي قد يحملها العام الجديد وأفضل الأوقات لاتخاذ القرارات المهمة، بما في ذلك الزواج.

ربما يخبئ لنا علم الفلك والأبراج شيئاً ما، وربما تكونين أنتِ واحدة من المحظوظات التي يعدها العام الجديد بالزواج وستلتقي بفارس أحلامها.

اقرأ أيضاً بهذا السر.. طريقة عمل القرنبيط في المنزل بدون ما يشرب زيت نهائيا 12 نوفمبر، 2023 توقعات الأبراج يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023.. أموال في انتظار هؤلاء 12 نوفمبر، 2023

من خلال السطور التالي في هذا المقال سوف نتعرف على الأبراج المحظوظة التي من المحتمل أن تتزوج في عام 2024.

 

ـ الحمل:

يُعرف برج الحمل بروحه النارية والمغامرة. وفي عام 2024، قد يقوده حماسه إلى مستقبل مشرق وواعد.

تبعا لاحتمالات الزواج لعام 2024، ستكون بداية العام ميمونة للغاية بالنسبة لك وستنعم بحسن الحظ في الزواج.

لذا، استعد لعام مليء بالرومانسية والالتزام المحتمل. سيكون الجدول الزمني الأنسب هو من بداية العام حتى نهاية أبريل.

خلال هذه الفترة تتشكل فرص الزواج للحصول على شريك حياة جيد.

 

ـ الأسد:

تبعا لتوقعات الزواج 2024، إذا كنت لا تزال غير متزوج، فخلال النصف الأول والثاني من العام، ستبدأ المناقشات المتعلقة بالزواج في منزلك ويمكن أيضاً تأكيد حفل الزواج.

خلال هذه الفترة ستتشكل إمكانيات الزواج. سيسمح الوقت من يوليو فصاعداً للحب سيكون الوقت من أغسطس إلى نوفمبر مناسباً وستكون هناك سعادة غير منتظرة.

 

ـ العقرب:

ربما تؤدي جاذبيتك إلى اتصال عميق وهادف مع شريك محتمل.  قد تؤدي قدرتك على جعل الآخرين يشعرون بالتميز إلى التزام عميق.

إذا كنت تبحث عن شريك حياة مناسب، فإن النصف الثاني من العام 2024 هو الوقت الأنسب.

ستزداد الرومانسية وستستمتع أيضاً بعلاقة رائعة.

 

ـ الجدي:

الجدي معروف بطموحه وتصميمه. في عام 2024، قد يمتد دافعك وتركيزك إلى حياتك الشخصية، مما يدفعك إلى الزواج. قد يؤدي تفانيك إلى شراكة ناجحة ومرضية.

سيكون شهر يوليو وديسمبر مناسباً. فرص الزواج خلال هذا الوقت مرتفعة. إذا كنت أعزباً وتنتظر قدوم شخص مميز إلى حياتك، فهناك احتمال قوي في الفترة ما بين مارس إلى أبريل ومن مايو إلى يونيو أن تجد شخصاً مميزاً في الحياة والذي سيصبح جزءًا لا يتجزأ من الحياة وسوف تتزوج من هذا الشخص وسوف تقضي بقية حياتك في سعادة مع شريك حياتك.

 

ـ الحوت:

في حال كنت غير متزوج، ففي النصف الثاني من العام، ستكون هناك فرص قوية للزواج. سيكون الوقت بين مارس ونهاية أبريل مناسباً.

أيضاً، ستكون هناك رومانسية في العلاقة وبعد ذلك ستأتي الفرصة بين شهري أغسطس وسبتمبر.

توقف عن المشاكل لتتغلب على علاقتك وسوف تتحسن الأمور في الزواج.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أبراج الأبراج الأسد الثور الجدي الجوزاء الحمل الحوت الدلو السرطان العذراء العقرب القوس الميزان فی عام 2024

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل

 

 

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

تحت رعاية سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، تقام فعاليات النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2024، في مركز أدنيك أبوظبي، بمشاركة دولية واسعة من صناع القرار، وكبرى الشركات العالمية المتخصصة في القطاع.

تنظم الأسبوع مجموعة أدنيك بالتعاون مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية ومجموعة مصنعي الأغذية والمشروبات، شريك المعرفة. ويضم الأسبوع عدداً من المعارض والمؤتمرات المتخصصة أبرزها الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي الدولي للأغذية 2024، والدورة العاشرة لمعرض أبوظبي للتمور 2024، إضافة إلى إطلاق النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي، التي تجمع نخبة من المسؤولين الحكوميين وصناع القرار وكبار المتخصصين والخبراء للنقاش في سبل النهوض بواقع هذا القطاع الحيوي ومستقبله. وتشمل فعاليات الأسبوع عدداً من الفعاليات المصاحبة الجديدة لعرض أحدث التقنيات العالمية المتخصصة في مجال الزراعة وإنتاج الغذاء.

وأكد سعادة سعيد البحري سالم العامري، المدير العام لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، أن النسخة المقبلة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي تُجسد حرص سموَّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية على تعزيز الأمن الغذائي على المستويين المحلي والعالمي ودعم التنمية الاقتصادية المستدامة.

وقال سعادته: «يُجسد أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي 2024 التزام أبوظبي الراسخ بتعزيز الأمن الغذائي العالمي، ومن شأنه أن يعزز مكانة الإمارة مركزاً عالمياً رائداً للابتكار في مجال الزراعة والأمن الغذائي، وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى القطاع، وفتح آفاق جديدة للتجارة الدولية».

وأضاف سعادة العامري أنَّ القمة العالمية للأمن الغذائي، التي تُعقد للمرة الأولى في أبوظبي، تُعد من أبرز فعاليات الأسبوع، وتجمع نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين، وصناع القرار والسياسات والخبراء المعنيين بالأمن الغذائي العالميين، لمناقشة التحديات التي تواجه هذا القطاع الحيوي، وتطوير حلول مبتكرة. وستجعل من إمارة أبوظبي مركزاً لصنع القرار ورسم مستقبل الأمن الغذائي العالمي.

ودعا سعادته جميع المهتمين بقطاع الزراعة والأمن الغذائي إلى حضور فعاليات الأسبوع، والاستفادة من الفرص التي يوفرها، والمشاركة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وقال سعادة حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: «تلتزم مجموعة أدنيك بدعم جميع الجهود الوطنية الرامية إلى النهوض بواقع قطاع الزراعة والأمن الغذائي ومستقبله، كونه يشكِّل ركيزةً أساسية لبناء اقتصاد تنافسي متنوِّع ومستدام».

وأشار سعادته إلى أن حرص مجموعة أدنيك على دعم هذا القطاع ينبع من إيمانها برؤية القيادة الرشيدة لتحقيق الأمن الغذائي للأعوام الخمسين المقبلة، ودور أبوظبي عاصمةً للإبداع والابتكار في هذه القطاعات الحيوية.

وأضاف سعادته: «تتضمن أجندة أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي باقة من المعارض العالمية الرائدة في قطاع الأغذية والأمن الغذائي، أبرزها الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي الدولي للأغذية 2024، والدورة العاشرة من معرض أبوظبي للتمور 2024، إلى جانب إطلاق النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي. وتهدف هذه الفعاليات مجتمعة لمواكبة البرامج الوطنية الرامية لضمان وفرة الغذاء ضمن منظومة متكاملة للأمن الغذائي، من خلال استعراض أحدث التقنيات والتطبيقات المبتكرة لتعزيز الإنتاج الغذائي المستدام». وأوضح الظاهري أن الفعاليات المصاحبة للأسبوع تشهد معدلات نمو قياسية مقارنة بالدورة السابقة.

وقال صالح لوتاه، رئيس مجلس إدارة مجموعة منتجي ومصنعي الأغذية والمشروبات: «نفخر بشراكتنا الاستراتيجية مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية ومجموعة أدنيك لتنظيم فعاليات النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي التي تقام على مدى يومين بالتزامن مع أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي، يومي 26 و27 نوفمبر المقبل».

وأضاف لوتاه أنَّ القمة تضم عدد من المحاور والجلسات النقاشية التي تستقطب كوكبة من المسؤولين الحكوميين وصناع القرار والخبراء والمتخصصين في العالم للتباحث بشأن أبرز التحديات التي تواجه هذا القطاع الحيوي وإيجاد الحلول المبتكرة التي تسهم في الحد من ظاهرة الجوع.

وأكد الدكتور عبد الوهاب زايد، أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، الدور المحوري لمعرض أبوظبي للتمور في تسليط الضوء على أهمية التمور في الاقتصاد الوطني للدول المنتجة، وقال: «يعزز المعرض مكانة أبوظبي عاصمةً للتمور ومنصة دولية لتنمية وتطوير هذا القطاع. ويتوقع أن يصل عدد المشاركين في المعرض بدورته العاشرة 2024 إلى أكثر من 100 جناح يمثلون 25 دولة منتجة للتمور نتيجة توفير الدعم والتسهيلات لكبار مزارعي ومنتجي ومستوردي التمور. ويُشكّل المعرض فرصةً مثاليةً للتواصل واللقاء بين الموردين ومزوّدي التمور من مختلف مناطق العالم، على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة».

ويوفِّر أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي منصةً عالميةً لعرض آخر الابتكارات في مجال إنتاج الغذاء إضافة إلى عقد الشراكات واستكشاف الفرص الاستثمارية في هذا القطاع الحيوي.

ويُتوقَّع أن تشهد فعاليات الأسبوع الإعلان عن العديد من العقود والصفقات والاتفاقيات التي أبرمتها المؤسَّسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، ويُتوقع إبرام المزيد منها خلال فعاليات هذه الدورة، فضلاً عن تنظيم سلسلة من الاجتماعات الثنائية بين المشترين والبائعين في سلاسل التوريد.


مقالات مشابهة

  • «الجيل»: الانفتاح على الأحزاب السياسية سيكون من أهم ملفات الحكومة
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 5 يوليو 2024
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • المسعودي: حقق العراق إنجازا غير مسبوق في بعثة الحج لهذا العام - عاجل
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: تحمل المسئولية
  • برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: عبر عن مشاعرك
  • الوزير بنسعيد يتعهد بإعادة فتح كافة دور الشباب المغلقة بحلول العام المقبل
  • السلطات الفرنسية تحقق في اتهامات بإساءة استخدام المال العام ضد رئيس تشاد
  • نيابة فرنسا تطلب من التمييز الفصل في مذكرة توقيف بشار الأسد