تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الاعلان التشويقي لفيلم «المرعي البريمو» بطولة الفنان محمد هنيدي، في الوقت الذي لم يطرحه صناع العمل أو الفنانين المشاركين بالفيلم، إذ اعتقد البعض أن البرومو تم سرقته وطرحه عبر موقع «تيك توك».

أخبار متعلقة

محمد هيندي يرد على اتهامه بـ«الإساءة إلى الكويت»

محمد هنيدي في رسالة لجمهوره : «فيه ناس ممكن ميكنش عاجبها الأفلام اللي فاتت»

بسبب «المرعي البريمو».

. محمد هنيدي بـ«شنب» أمير كرارة.. ما القصة؟

محمد هنيدي يكشف موعد طرح فيلمه الجديد«المرعي البريمو» في دور العرض

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي في موسم الصيف الحالي.

وظهر خلال الفيديو الفنان محمد هنيدي يجسد شخصية بائع بطيخ يتعرض للسرقة من أحد الأشخاص بالسوق، ويقوم بالاعتداء عليه بالضرب.

@alexking3714 التيزر الرسمي لفيلم «مرعي البريمو» لمحمد هنيدي ???? 2 أغسطس بالسينمات ❤️ #محمد_هنيدى #مرعي #مرعي_البريمو #محمد_هنيدي_ضحك_كوميدي #fyp #foryoupage #fypシ #viral ♬ الصوت الأصلي- اخبار الافلام حصري

وكان الفنان محمد هنيدي، روج، مؤخرا، لفيلمه الجديد «المرعي البريمو»، مشيراَ إلى أنه سوف يطرح خلال موسم صيف 2023 في دور العرض السينمائية.

ونشر «هنيدي» صورة من كواليس فيلم «المرعي البريمو» عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا:«المرعي البريمو.. قريبا جايلك بمفاجاة الصيف».

ويشارك في فيلم «المرعي البريمو» عددا كبيرا من الفنانين بجانب محمد هنيدي، أبرزهم غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، نانسي صلاح، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي الفنان محمد هنيدي فيلم المرعي البريمو مرعي البريمو تيزر فيلم المرعي البريمو الاعلان التشويقي لفيلم المرعي البريمو سرقة برومو فيلم المرعي البريمو سرقة الاعلان التشويقي لفيلم المرعي البريمو سرقة فيلم محمد هنيدي أخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: محمد هنيدي محمد هنيدي مرعي البريمو

إقرأ أيضاً:

شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان.. وتعلق على منشوره لهذا السبب (صورة)

أعرب الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بتعليق شقيقة مايكل جاكسون له على مقطع فيديو لعبه مع أبناء أصدقائه خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي هذا السياق، شارك محمد رمضان صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» توثق تعليق شقيقة مايكل جاكسون، معلقا عليها قائلا: «لاتويا چاكسون أخت الأسطورة مايكل چاكسون علقت على ڤيديو أبناء صحابي دنيا سمير غانم ورامي رضوان و كريم وخالد السبكي، يابختهم».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان يصفع معجب

وكان محمد رمضان تصدر المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام بصفع معجب.

وانتشر مقطع فيديو لـ «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل الشمالي، حيث ظهر رمضان، وهو يعنف الشاب قائلاً: «هات الموبايل»، وكرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه، ولكن قام الشاب برد الصفعة في الحال.

سبب صفع محمد رمضان لـ شاب صغير

وأوضح شهود العيان أن سبب صفع محمد رمضان لـ الشاب الصغير، هو أن الشاب، ردد كلمة «محمد حمضان» أثناء تصوير مقطع فيديو مع محمد رمضان، الأمر الذي استفز الفنان، لذلك طلب منه الهاتف الموبايل، لمسح الفيديو، ولكن حدثت بينهم مشادة كلامية، الأمر الذي جعل رمضان يصفع الشاب بالقلم.

أول تعليق لـ صاحب واقعة صفع محمد رمضان

أوضح الشاب كريم شلبي صاحب واقعة صفع محمد رمضان أنه كان يريد الهزار مع الفنان، وقال له يا محمد حمضان، لكنه فوجئ برد فعل محمد رمضان، الذي حاول رفع الكاب من على رأسه، قائلا اسمك إي، وطلب منه الحصول على الهاتف، لكنه رفض هذا الطلب، وتابع الشاب أن الفنان قام بضربه، ليرد عليه بنفس الصفعة، معلقا لازم آخد حقي.

اقرأ أيضاًبعد صفعه «شاب».. محمد رمضان يلتقي معجب بالأحضان والقبلات «صورة»

محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب

مقالات مشابهة

  • محمد هنيدي ضيف برنامج بيت السعد «الحلقة المقبلة»
  • في هذا الموعد.. محمد هنيدي ضيف برنامج "بيت السعد"
  • شقيقة مايكل جاكسون تفاجئ محمد رمضان.. وتعلق على منشوره لهذا السبب (صورة)
  • بعد صفعه «شاب».. محمد رمضان يلتقي معجب بالأحضان والقبلات «صورة»
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم إكس مراتي في دور العرض السينمائية
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أرقام خيالية بالسينمات منذ طرحه
  • عودة «الأكشن الملحمي» في الإعلان التشويقي لفيلم «GLADIATOR 2» (فيديو)
  • بعد الإعلان عن موعده.. التفاصيل الكاملة لفيلم إكس مراتي «فيديو»
  • أغنية "كاجولوه".. ظهور نادر لأبطال "صعيدي في الجامعة الأمريكية"
  • آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان