قال وزير الاتصالات الفلسطيني إسحاق سدر، مساء الأحد، إن خدمة الاتصالات والإنترنت ستتوقف بالكامل في قطاع غزة الخميس المقبل بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي.

وأكد سدر أن غزة ستصبح معزولة عن العالم بشكل كامل نهاية الاسبوع الحالي، بسبب نفاذ الوقود.

وكان الاحتلال الإسرائيلي، قام بقطع الاتصالات والانترنت عن قطاع غزة مرات عدة، خلال عدوانه المتواصل على قطاع غزة.



ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، ارتكاب المجازر وجرائم الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، وسط مخاوف من تسبب انقطاع الانترنت والاتصالات بارتكاب المزيد من الجرائم بحق أهالي قطاع غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاتصالات غزة الاحتلال المجازر الانترنت غزة الاحتلال الانترنت الاتصالات مجازر سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تصدر تقرير “مقياس الطرق” 2024

أصدرت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالتعاون مع وزارة النقل والخدمات اللوجستية، تقرير “مقياس الطرق” الذي يقدم مؤشرات جودة خدمات الاتصالات في الطرق الرئيسة
والثانوية في المملكة، الذي يهدف إلى تعزيز التنافسية لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وتمكين المهتمين من الاطلاع على مؤشرات أداء شبكات الاتصالات بالمملكة.
ويشارك الإصدار الثاني من تقرير “مقياس الطرق” مؤشرات تغطية خدمة الاتصال وتغطية خدمة الإنترنت، وكذلك معدل نجاح المكالمات ومعدل عينات سرعة الإنترنت المقبولة،
بالإضافة إلى مؤشر جودة منصات الفيديو المرئي، وذلك على الطرق الرئيسة التي يرمز لها بـ”11″ والطرق الثانوية التي يرمز لها بـ”222″.
وكشف التقرير عن بلوغ نسبة تغطية خدمة الاتصال في المملكة في الطرق الرئيسة إلى 99%، وتسجيل نسبة 99 % كذلك في الطرق الثانوية، وذلك من خلال حلول مقدمي خدمات الاتصالات شركة الاتصالات السعودية (stc) وشركة موبايلي وشركة زين في المركز الأول بالتساوي بينهم بنسبة 99%.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم مخيم العروب شمال الخليل فجر اليوم
  • انقطاع التيار الكهربائى والإنترنت عن إجراء كبيرة من جنين ومخيمها
  • إسرائيل تستدعي جنود لمحاكمات عسكرية لطلبهم فترات راحة بسبب الحرب على غزة
  • مقتل ضابط إسرائيلي برتبة رائد في معارك وسط قطاع غزة
  • الاتصالات: سيتم قطع خدمة الانترنت لمدة ساعتين خلال امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية
  • هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تصدر تقرير “مقياس الطرق” 2024
  • الجيش الإسرائيلي ينهي خدمة ضابطة وصفت جنود الاحتلال بالمتعطشين للدماء
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تهدد باقتحام مستشفى ثابت ثابت في طولكرم
  • التعليم في غزة.. طلاب بدون مدارس ومستقبل غامض بسبب العدوان الإسرائيلي
  • منظمة فلسطينية: إسرائيل استغلت فشل المجتمع الدولي للتمادي في جرائمها بغزة