بوابة الوفد:
2024-07-01@23:13:45 GMT

فيلم حسن المصري.. حصيلة إيراداته مساء أمس

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

حصد فيلم حسن المصري، بطولة الفنان أحمد حاتم وفريال يوسف، أمس السبت، إيرادات بلغت 20.044 جنيهًا، في شباك تذاكر دور العرض السينمائية.

فيلم حسن المصريأحداث فيلم "حسن المصري":

أكد الفنان أحمد حاتم في تصريحات له أن شخصيته في فيلم "حسن المصري" تعتمد على الأكشن، وأشار إلى أن مشاركته في السابق في أكثر من عمل رومانسي أو درامي، لم يكن باختياره، ولكن بسبب الظروف المحيطة التي تجعله يشارك في هذه النوعية من الأعمال، مضيفًا أنه بذل مجهودًا كبيرًا في الفيلم وخضوعه لتدريبات أكشن، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

أبطال فيلم "حسن المصري":

ويقوم ببطولة فيلم "حسن المصري" بجانب أحمد حاتم كل من: لينا صوفيا، دياموند بوعبود، مراد مكرم، فريال يوسف، والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج/ سمير حبشي. 

 

 من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية فيلم "المطاريد" الذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته كل من: إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وتأليف صلاح الجهيني إخراج ياسر سامي، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

إيرادات فيلم "بيت الروبي" في آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري إيرادات فيلم حسن المصري حصيلة إيرادات فيلم حسن المصري حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

رئيس «صحة النواب»: تعديلات قانون التأمين الصحي الشامل أولوية أمام الحكومة الجديدة

أكد الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، أنّ هناك عددا من الملفات المهمة تنتظر وزارة الصحة في الحكومة الجديدة، في مقدمتها سرعة تطبيق مراحل التأمين الصحي الشامل في المحافظات حتى تتحقق الاستفادة القصوي للمواطنين من الخدمات الصحية، مؤكدا ضرورة إجراء تعديلات على قانون التامين الصحي الشامل خلال دور الانعقاد المقبل لمجلس النواب.

صناعة الدواء وبلازما الدم

وقال حاتم في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ رفع كفاءة الخدمات الصحية والعاملين بها من الأمور المهمة للغاية في المرحلة المقبلة، لاسيما في ظل التطور الهائل الذي يشهده العالم، وكذلك دخول الدولة في مجال صناعة الدواء وبلازما الدم ومشتقاته.

قوانين عاجلة لخدمة المرضي

وشدد رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب على ضرورة الانتهاء من مناقشة عددا من مشروعات القوانين التي تخدم المواطن في المقام الأول والقطاع الصحي، وفي مقدمتها مشروع قانون المسؤولية الطبية الذي ينظم العلاقة بين المريض والطبيب والمنشأة الصحية بما يخدم المنظومة ككل، ويحد من المشكلات التى حدثت فى الفترة الماضية.

وأوضح أن لجنة الصحة في مجلس النواب، حددت عددا من الأولويات التي ستناقشها وذلك بعد عرض الحكومة الجديدة لبرنامجها أمام المجلس.

مقالات مشابهة

  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • رئيس «صحة النواب»: تعديلات قانون التأمين الصحي الشامل أولوية أمام الحكومة الجديدة
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس