"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر للعام الجاري 2023.

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية وفق ما يلي:

ديلي ميل تعلن إيقاف تين هاج

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الهولندي ايريك تين هاج المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي تعرض للإيقاف لمباراة واحدة.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الهولندي قد حصل على بطاقة صفراء ثالثة خلال الموسم الجاري ضد فريق نادي لوتون تاون بعد أن حصل على بطاقتين أمام توتنهام وأرسنال.

ومن المُنتظر أن يغيب مدرب المانيو على خط التماس خلال مباراة إيفرتون التي تقام عقب فترة التوقف الدولي يوم 26 نوفمبر.

ذا صن تكشف تفاصيل مشادة تريبير مع مشجع نيوكاسل 

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية أن كيران تريبير قائد فريق نادي نيوكاسل يونايتد قد دخل في مشادة مع واحد من مشجعي الماكبايس عقب نهاية المباراة التي خسرها الفريق على يد بورنموث بنتيجة 2-0.

وبدا المشجع غاضبًا من سوء أداء لاعبي فريقه على الرغم من السفر على ما يزيد عن 700 كم ذهابًا وإيابًا لدعم نادي نيوكاسل وهو ما جعله يستشيط غضبًا في وجه القائد الانجليزي.

وعلق تريبير على المشادة قائلًا:" ألا ترى أن اللاعبون قد بذلوا كل ما في وسعهم ؟ هل تعرف الاصابات لدينا؟

سبورت تعلن موعد عودة دي يونج 

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة قد حدد موعد عودة الدولي الهولندي فرينكي دي يونج متوسط ميدان البلوجرانا بعد غيابه بسبب الاصابة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ديبورتيفو الافيس المقرر لها مساء اليوم الأحد قال تشافي أن فرينكي سوف يكون جاهزًا خلال مواجهة رايو فاليكانو وهي الأولى التي يخوضها الكتلان عقب فترة التوقف الدولي القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبیة

إقرأ أيضاً:

أتلانتا الإيطالي يسعى لضم الدولي المغربي إسماعيل الصيباري

دخل الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، المحترف في صفوف نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي، قائمة اهتمامات أحد عمالقة إيطاليا.

وحسب موقع “توتو أتلانتا” الإيطالي، فإن نادي أتلانتا الإيطالي يسعى للظفر بخدمات الدولي المغربي الصيباري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لتعزيز خط وسط ميدانهم في الاستحقاقات المقبلة.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن أتلانتا، بطل الدوري الأوروبي، يُقدّر قيمة صفقة الصيباري ما بين 20 و25 مليون يورو، سعيا منهم لاستقطابه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الموقع أن النادي الإيطالي، يواجه منافسة كبيرة من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، فياريال الإسباني، وفيورنتينا الإيطالي، التي أبدت هي الاخرى اهتمامها بضم الصيباري لصفوفها.

يذكر أن أيندهوفن كان قد مدد عقد الصيباري لموسم واحد إضافي، حتى صيف 2029، وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه خلال الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • جودموندسون يقترب من الاتحاد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • أتلانتا الإيطالي يسعى لضم الدولي المغربي إسماعيل الصيباري
  • الاحتلال يعتقل عددًا من الفلسطينيين من طولكرم ونابلس صباح اليوم
  • الصحف الأوروبية| لاجازيتا ديلو سبورت: إيطاليا على الطريق الصحيح.. ماركا: جورجيا​ خصم ​إسبانيا في اليورو
  • أوروبا وخطر عودة الشموليات إلى السلطة والحكم