أكدت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، أن المحافظة تٌولي إهتماماً بالغاً لتنفيذ مبادرة "حياة كريمة"، بالقرى المستهدفة في مختلف القطاعات لتحسين الظروف المعيشية من خلال خطة عمل متكاملة للدولة لتوفير حياة كريمة لهم بكافة الجوانب وتقديم كافة الخدمات، مؤكداً أنه يتم المتابعة الدورية والمستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة بواقع 3915 مشروع فى شتى القطاعات بمراكز ( دمنهور - كفر الدوار - أبو حمص - حوش عيسى - أبو المطامير - وادي النطرون ) بإجمالي 42 وحدة قروية وأكثر من3967 تابع.

وقالت إن الأعمال متواصلة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي تعد مشروع قومي عملاق يهدف إلى تحسين وإحداث تغييرجوهري فى حياة ومستوى معيشة الفئات المجتمعية الأكثر إحتياجاً وتوفير عيشة كريمة فى ضوء التنمية الشاملة والبناء المستمر الذى تشهده جميع القطاعات حيث تعد المبادرة مشروع القرن الحادي والعشرون لتوفير حياة كريمة لجميع المصريين، مؤكدة على حرصها على متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للوقوف على سير وإنتظام العمل بكافة المشروعات.

ولفتت إلى متابعة عدداً من المشروعات الجارية ضمن المبادرة بمركزى أبو المطامير ودمنهور ومنها أعمال إنشاء مجمع خدمات ووحدة طب الأسرة وموزع الجهد الكهربائى بسنهور ومجمع خدمات وسويقة افلاقة بمركز دمنهور، محطة رفع الصرف الصحى ونقطة اطفاء كوم الفرج و سوق الخضر والفاكهة بأبو بكر الصديق و مركز شباب طه حسين ومكتب بريد جناكليس بالنمرية بمركز أبو المطامير.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتابعة الدورية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«المصرية للاقتصاد والتشريع»: حياة كريمة هي المبادرة الأكثر تكاملا

قال الدكتور وليد جاب الله، عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع، إن مبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تأتي استمرارا لتكاملية أنشطة حياة كريمة وهي المبادرة الأكثر تكاملا في كل المبادرات والمشروعات التنموية.

 وأضاف «جاب الله»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة إكسترا نيوز أن حياة كريمة تقدم خدمات متنوعة في توفير الخدمات الطبية وخدمات خاصة بالطرق والصرف الصحي، لنصل إلى مرحلة الأمن الغذائي.

وأكد أن حياة كريمة عندما تصدت لقضية الأمن الغذائي ركزت على توفير سلعتين مهمتين، هما اللحوم والدواجن وتقدمهم بأسعار عادلة ما يؤكد دور المبادرة المهم لأن حياة كريمة تصل إلى الشرائح المستهدفة بصورة كبيرة وتؤدي دورها في تحقيق الحياة الكريمة الحقيقية للمواطن.

وأوضح أن المواطن عندما يجد سلعة أو خدمة جيدة يكون سعيد بها وهذا يحقق له الرضا، متابعا: «اللحوم تتنوع ما بين طازجة ومجمدة، وعندما المقارنة بين سلعة ما والبدائل الأخرى لها نجد فارق بالسعر بالإضافة إلى جودة أعلى».

نشاط مؤسسة حياة كريمة

وواصل: «منذ بداية حياة كريمة ونرى نشاط وتطور واسع في أداء المؤسسة ولم نجد أي مبادرة استمرت في الظهور مثل حياة كريمة».

مقالات مشابهة

  • «المصرية للاقتصاد والتشريع»: حياة كريمة هي المبادرة الأكثر تكاملا
  • «مياه المنوفية» تتابع نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة في 81 قرية
  • مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • مدبولي: توجيه رئاسي بسرعة استكمال تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • مدبولي يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • "القومي لذوي الإعاقة" و"حياة كريمة" يحتفلان باليوم الدولي للغات الإشارة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة