تعقد لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور أشرف حاتم، رئيس اللجنة ووزير الصحة الأسبق، عدة جلسات استماع، غدا الاثنين، للاستماع إلى جهود الدولة المصرية ممثلة في وزارة الصحة والسكان من دعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية لهم، في ضوء توجيهات القيادة السياسية المصرية، وما تضطلع به مصر من دور دفاعي عن القضية الفلسطينية.

وزير الصحة والسكان

يحضر الاجتماعات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، لاستعراض ما قدمته مصر على مدار أكثر من شهر منذ اندلاع الأزمة الراهنة والانتهاكات الصهيونية ضد قطاع غزة. 

تحديات الأمن القومي المصري 

فيما تواصل كلا من لجنتي العلاقات الخارجية وحقوق الإنسان خلال اجتماعاتها، اليوم، متابعة آخر المستجدات فيما يتعلق بالأوضاع في قطاع غزة، وكذلك تحديات الأمن القومي المصري ومحاولة التهجير القسري للشعب الفلسطيني والاستنفار الشعبي المصري، تجاه ما يحدث من انتهاكات للشعب الفلسطيني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصحة مجلس النواب البرلمان غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يستعرض غدا نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء

يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح غد الاثنين اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع.

وأكد الدكتور رضا حجازي حرصه على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة.

جدير بالذكر،  وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

جاء ذلك في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة.


وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.
 

مقالات مشابهة

  • بأكثر من مليار ونصف.. أستاذ جهاز هضمي يوضح جهود تطوير المنظومة الصحية
  • تخويل 57 من العاملين بقطاع الشئون الوقائية والعلاجية بوزارة الصحة الضبطية القضائية
  • حصاد 30 يونيو .. رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع هيئات الدولة
  • وزير الري: الزيادة السكانية وتغير المناخ أبرز تحديات قطاع المياه في مصر
  • «اقتصادية النواب»: تخفيض فاتورة الاستيراد ودعم الصناعة تحديات أمام الحكومة الجديدة
  • وزير التعليم يستعرض غدا نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • وزير التجارة يستعرض فرص صناعة السيارات بمؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي
  • وزير التجارة يستعرض فرص صناعة السيارات فى مصر بجلسة "مصر محور صناعي "
  • عضو بـ«النواب»: افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة لدعم الاقتصاد
  • رئيس الباطنة بـ "طب عين شمس" يبرز جهود الدولة للنهوض بقطاع الصحة بعد 30 يونيو