قررت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل إعادة إجراءات محاكمة المتهم محمد.س. م، في اتهامه بتبادل إطلاق النار لعدة ساعات، بسبب خلافات ثأرية بين عائلتين أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 8 آخرين وإحراق عدد من المنازل والمزارع الخاصة بالطرفين بمنطقة الصف، لجلسة 15 نوفمبر المقبل للمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار حماده الصاوي وعضوية كل من المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور علي عمارة وسكرتارية سيد حجاج

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهم القتل العمد والتجمهر واستعراض القوة

البداية كانت في 2013 عندما تلقى مركز شرطة الصف بلاغاً بتجدد الاشتباكات بين عائلتي علام وأبو منصور بدائرة مركز شرطة الصف، وبالمعاينة تبين قيام أحد أشخاص عائلة علام بإطلاق النيران على شخص بعائلة أبو منصور بقصد الأخذ بالثأر عقب وفاة شخص في العائلة الأولى، الأمر الذى دفع عائلة أبو منصور بالتوجه لمنازل عائلة علام وإشعال الحرائق في مزارعهم ومنازلهم، الأمر الذي ترتب عليه إصابة ثمانية أشخاص بينهم أطفال وسيدات.

اقرأ أيضاًسقوط 21 متهمًا من أباطرة المخدرات في عدة محافظات

استمرار حبس المتهم بقتل شاب بضربة حادة في كفر الشيخ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث خلافات محاكمة الصف أحداث خلافات ثأرية أحداث الصف

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع الخامس من أجل سرقته لجلسة 16 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته، لجلسة 16 سبتمبر للمرافعة وحضور المحامي الأصيل.

وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهما، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

أضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، وهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه، واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاه بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحيلولة دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أوشحة، قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثتا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهم بدهس مهندس فى التجمع لجلسة 18 أغسطس
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار لجلسة 17 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بشبكة فساد وزارة الري لجلسة 21 يوليو
  • تأجيل محاكمة 12 متهما بقضية رشوة وزارة الرى لجلسة 21 يوليو
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع الخامس من أجل سرقته لجلسة 16 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة صاحب مصنع بتهمة قتل شريكه لجلسة 16 يوليو
  • تأجيل محاكمة سما كلينك لجلسة 22 يوليو
  • لـ 14 سبتمبر.. تأجيل إعادة محاكمة المتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية اللجان النوعية فى المرج لجلسة 14 سبتمبر للحكم
  • راح ضحيتها 22 من مشجعي الزمالك.. انتشار أمني قبل محاكمة متهم في أحداث «استاد الدفاع»