عدن الغد:
2024-07-08@12:34:42 GMT

محافظ المهرة يلتقي رئيس مصلحة خفر السواحل

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

محافظ المهرة يلتقي رئيس مصلحة خفر السواحل

(عدن الغد)خاص:

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأحد، رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء خالد القملي، بحضور الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ سالم عبدالله نيمر ومدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة وأركان محور الغيضة العميد الركن فيصل المطري، ومدير الأمن السياسي العميد الركن علي مول الدويلة، ومدير الأمن القومي العميد الركن علي بن علي القميري، ومدير الاستخبارات العميد الركن عبدالله الكهالي والعقيد عبدالقادر المحضار مدير فرع مصلحة خفر السواحل.

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ برئيس مصلحة خفر السواحل والوفد المرافق له من قيادات رئاسة المصلحة، مشيدا بدور قيادة وضباط وأفراد خفر السواحل في تنفيذ مهامهم وتضحياتهم في مكافحة التهريب في البحر وبما تحققه من نجاحات كبيرة.

وأشار المحافظ بن ياسر إلى أن السلطة المحلية تقوم بمهام المركز في تقديم كافة أوجه الدعم والإسناد للأجهزة العسكرية والأمنية كواجب وطني في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وفق الامكانيات المتاحة، مشدداً على أهمية التنسيق بين الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار.

من جانبه ثمن رئيس مصلحة خفر السواحل الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية لمصلحة لقوات خفر السواحل بالمحافظة وجملة التسهيلات وتذليلها لكثير من الصعوبات بما يمكنها من تأدية مهامها، مشيرا إلى الزيارة تهدف للاطلاع على أوضاع قوات خفر السواحل واحتياجاتها. 
 
وناقش اللقاء جهود التنسيق والتعاون بين كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية وفتح دورات تأهيلية للضباط والأفراد من أبناء المحافظة واستيعابهم ضمن قوات خفر السواحل.
يرافق رئيس مصلحة خفر السواحل، العميد أحمد علي عون مدير عام الشؤون المالية برئاسة المصلحة، والمقدم أحمد عبده ثابت نائب مدير عام التدريب والتأهيل.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس مصلحة خفر السواحل العمید الرکن

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يقلّد قائد قوة المنشآت بالمحافظة رتبته الجديدة

المناطق_واس

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتبه بمقر المحافظة اليوم، قائد قوة أمن المنشآت بمحافظة الأحساء العميد عبدالله بن منصور بن جمعة العجمي، رتبته الجديدة عقب صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته لرتبة عميد.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمحافظة 9 يونيو 2024 - 2:11 مساءً محافظ الأحساء يدشّن أعمال حملة (الدين يسر) التوعوية 5 يونيو 2024 - 2:04 مساءً

وهنأ سموّه، العميد العجمي بهذه الثقة الكريمة، متمنيًا له التوفيق والسداد والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

 

 

بدوره، أعرب العميد عبدالله العجمي عن شكره لسمو محافظ الأحساء على تقليده رتبته الجديدة، والتي تعد حافزًا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

مقالات مشابهة

  • أبوالنصر يلتقي رئيس جامعة أسيوط ويؤكد أهمية التعاون المشترك
  • محافظ أسيوط يلتقي رئيس الجامعة ويؤكد علي أهمية التعاون المشترك
  • محافظ دمياط الجديد يلتقي مدير الأمن
  • بن حبتور يعزي في وفاة العميد الركن أحمد عبدالإله أبو علي
  • محافظ الأحساء يقلّد قائد قوة المنشآت بالمحافظة رتبته الجديدة
  • عقب الاحتفال برأس السنة الهجرية.. محافظ الدقهلية يلتقي بالمواطنين أمام مسجد النصر في المنصورة
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • محافظ المنوفية يلتقي أسرة مليج المتضررة من هبوط أرضي في منزلهم
  • محافظ المنوفية يلتقي أسرة "مليج" المتضررة من هبوط أرضي بمنزلهم