وجه لاعب الأهلي السابق حسن مصطفي، إنتقادا لاذعاً للاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، قائلا:" بيحب اللقطة ومش دوره توجيه اللاعبين.

وتابع خلال حواره ببرنامج "الماتش" والمذاع عبر قناة "صدي البلد"،:" سر تراجع الأهلي بسبب حالة الشبع بعد تحقيق نتائج إيجابية كبيرة خلال الفترة الماضية.

الترجي يغري نجم الأهلي.

. واللاعب يتمسك بالرحيل.. وصفقة منتظرة بين الأحمر وإنبي بفرمان من كولر| مصير علي معلول مهدد مع القلعة الحمراء

وأضاف،:" حاسس من خلال المباريات إن فيه حاجة بين مجدي أفشة وإمام عاشور ولاحظنا ده لما قفشة خرج زعلان وبيقول كل مرة أنا وخاصة إن عاشور كان مكمل الماتش".

وأكمل حسن مصطفي،:" سر انخفاض مستوي مروان عطية هو قدوم إمام عاشور الذي يفوقه في الجودة والمهارة مما جعل  الجمهور يلاحظ تفاوت في امكانيات اللاعبين".

تقرير مراقب المباراة يحسم عقوبات جماهير الأهلي بعد مباراة الجونة.. اعرف السبب مفاجأة مدوية.. أحمد الشناوي يطرق أبواب الزمالك في صفقة تبادلية.. تفاصيل

وأشاد بإمام عاشور، قائلا:" لاعب لديه إمكانيات كبيرة ولو كمل في الإحتراف كان هيفيد المنتخب بشكل أكبر ولكن لديه قدرات كبيرة للغاية يتفوق علي مروان عطية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القلعة الحمراء امام عاشور برنامج الماتش الشناوي مباراة الجونة محمود عبد المنعم كهربا مروان عطية نجم الأهلي

إقرأ أيضاً:

جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك جلسة حاسمة ستعقد بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر خلال الساعات القادمة، وسيحضرها محمود الخطيب رئيس النادي.

شبانة: جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة

أوضح شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس" أن "الجلسة ستناقش عدة ملفات مهمة، أبرزها مستقبل اللاعب أنتوني موديست، حيث ستُبلغ لجنة التخطيط كولر بانتهاء عقده رسميًا في 30 يونيو، على الرغم من الحاجة لتعزيز خط الهجوم".

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

وأضاف: "الملف الثاني يتعلق باللاعب محمود قندوسي، حيث تعتبر لجنة التخطيط أنه لاعب هام بعد أدائه المميز مع سيراميكا كليوباترا، وتفضل إما إعارته لموسم آخر أو ضمه بشكل دائم، وسيتم حسم هذا الملف خلال الاجتماع مع كولر".

وتابع: "سيتم أيضًا حسم ملف اللاعب كريستو، خاصة بعد انتقاله من فريق الشباب إلى الفريق الأول، ووجود عروض محلية من زد وفرق من تونس".

وأشار: "العروض الخليجية من السعودية لنجوم الأهلي مثل الشناوي وتاو وديانج ستكون جزءًا من المناقشات مع كولر أيضًا".

وأكمل:  "الأهلي استأنف المفاوضات مع الدحيل القطري لضم يوسف أيمن لتعزيز خط الدفاع، كما أن عمرو السولية سيجدد عقده لمدة موسمين إضافيين وتم استثناؤه من نسبة المشاركة نظرًا لمسيرته الكبيرة مع الفريق".

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة