أكد وكيل وزارة الاستثمار لخدمات المستثمرين المتكاملة محمد أبا حسين، أن تأشيرة زيارة الأعمال «مستثمر زائر» يتم التقديم لها من خلال المنصة التابعة للوزارة «استثمر في السعودية» لجميع المستثمرين الأجانب.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن المستثمر يقوم بتقديم الطلب عن طريق المنصة، حيث تتم المعالجة وإرسال الطلب إلى من خلال المنصة الموحدة للتأشيرات.

ولفت أبا حسين إلى أنه يتم معالجة الطلب من خلال وزارة الخارجية ثم يتم إصدار التأشيرة بشكل فوري.

فيديو | وكيل وزارة الاستثمار لخدمات المستثمرين المتكاملة محمد أبا حسين: تأشيرة زيارة الأعمال "مستثمر زائر" يتم التقديم لها من خلال المنصة التابعة للوزارة "استثمر في السعودية"#أسواق_السعودية #الإخبارية pic.twitter.com/Z5mbNFAAOa

— اقتصاد الإخبارية (@ekhbariya_eco) November 12, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الاستثمار أهم الآخبار من خلال

إقرأ أيضاً:

وكيل «شؤون عربية النواب»: الحوار الوطني منصة مهمة لمناقشة قضايا الأمن القومي

أكد النائب الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، مقرر محور أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، أن الحوار الوطني يمثل منصة مهمة لمناقشة القضايا التى تخص الأمن القومي والسياسة الخارجية، لافتا أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا الصدد تعكس إدراك القيادة السياسية لأهمية إشراك كل القوى الوطنية في صناعة القرار المتعلق بالأمن القومي والسياسة الخارجية.

مخاطر تصعيدية

وقال في بيان له، إن دعوة الرئيس السيسي لإدراج قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية الأولوية في الحوار الوطني جاءت في توقيت بالغ الأهمية، حيث يواجه الإقليم مخاطر تصعيدية من شأنها التأثير على استقرار المنطقة بشكل عام، وعلى مصر بشكل خاص، مشيرا إلى أن القيادة السياسية تدرك تماما خطورة المرحلة الحالية.

وأوضح أن جلسات الحوار الوطني ستسهم في وضع تصور شامل لمواجهة المخاطر التي تواجه الدولة المصرية، داعيا الجميع إلى الوقوف على قلب رجل واحد في مواجهة التحديات الراهنة، باعتبار أن الأمن القومي المصري قضية مهمة لا يمكن التهاون فيها، خاصة في ظل التوترات المتصاعدة في المنطقة.

إثراء التجربة الحزبية

وأشار إلى أن الحوار الوطني لعب خلال الفترة الأخيرة دورا محوريا في دعم الحياة السياسية وإثراء التجربة الحزبية، ما ساهم في تحقيق نقلة نوعية تحت مظلة الجمهورية الجديدة.

وشدد على ضرورة الدعم الكامل للقيادة السياسية في حماية الأمن القومي، ومشاركة القوى السياسية بفاعلية فى هذه القضايا المهمة بهدف حماية مصالح مصر وتحقيق الاستقرار الإقليمي، مؤكدا أننا نعيش في لحظة فارقة تتطلب تضافر جميع الجهود الوطنية لحماية أمننا القومي، والحفاظ على مصالحنا الاستراتيجية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • تربية عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • وكيل «شؤون عربية النواب»: الحوار الوطني منصة مهمة لمناقشة قضايا الأمن القومي
  • مد فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال.. رابط وخطوات التقديم
  • ظهور الدفتيريا والملاريا ببعض ولايات الجنوب .. وزارة الصحة تكذب ماتم تداوله   
  • "ملتقى الاستثمار وريادة الأعمال" بالمزيونة يناقش تعزيز بيئة الأعمال لجذب المستثمرين
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • في إطار مبادرة «بداية».. وزارة التضامن تفتتح «دار الهدية للمسنين» بالإسكندرية
  • «الغرف السعودية» تشرع في تنفيذ منصة رقمية للترفيه
  • وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج
  • لبنان يدعو الفنادق لإيواء النازحين