بوابة الوفد:
2024-09-18@05:40:02 GMT

إيرادات فيلم "بيت الروبي" في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

حقق فيلم بيت الروبي للنجمين كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، أمس، السبت، إيرادات بلغت 7،009 جنيهات، وذلك ضمن موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

 

أبطال فيلم بيت الروبي:

فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمى.

 

قصة فيلم بيت الروبي:

تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول: يعيش المؤثر الاجتماعي إبراهيم الروبي مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.

 

أسرة فيلم بيت الروبي يحتفلون بالعرض الخاص:

يذكر أن احتفل مؤخرًا صُنّاع وأبطال فيلم بيت الروبي، قبل عيد الأضحى 2023 بالعرض الخاص للفيلم داخل إحدى السينمات بـ6 أكتوبر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بيت الروبى بيت الروبي كريم محمود عبدالعزيز كريم عبدالعزيز موسم الصيف السينمائي نور تارا عماد قصة فيلم بيت الروبي فیلم بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات

استعرض رائد الأعمال كريم محمد، بعض النصائح عند تأجير شقق فندقية وسيارات فاخرة، مؤكدا على ضرورة التحقق من المراجعات من خلال قراءة تقييمات النزلاء السابقين للحصول على فكرة عن جودة الخدمة والمرافق.

كما أكد كريم محمد، على ضرورة اختيار موقعًا مركزيًا يسهل الوصول منه إلى المعالم السياحية والمرافق، فضلا عن مقارنة الأسعار بين الشقق المختلفة. والتحقق من العروض الخاصة أو الخصومات.

وتابع: "تأكد من توفر الخدمات الأساسية مثل الإنترنت، موقف السيارات، ومرافق الغسيل واطلع على سياسة الإلغاء لتفادي أي مفاجآت غير سارة، وتواصل مع المالك أو الوكيل قبل الحجز للاستفسار عن أي تفاصيل".

وفيما يخص تأجير السيارات الفاخرة، نصح كريم محمد، باختيار الشركة المناسبة من خلال البحث عن شركات تأجير موثوقة ولها سمعة جيدة في السوق، فضلا عن التأكد من الشروط والأحكام من خلال قراءة الشروط بعناية، خصوصًا ما يتعلق بالتأمين والحدود الجغرافية.

وواصل نصائحه، قائلا: "اختر السيارة التي تناسب احتياجاتك، سواء كانت للسفر الطويل أو التنقل في المدينة، وقبل استلام السيارة، تحقق من حالتها وسجل أي خدوش أو أضرار، وكذا تأكد من وجود تأمين شامل يغطي الأضرار والحوادث".

جدير بالذكر أن كريم محمد يعد أصغر رائد أعمال مصري يعمل في مجال تأجير الشقق الفندقية والسيارات الفاخرة بمحافظة القاهرة، حيث يقدم خدماته للمصريين وللعرب والأجانب الوافدين إلى مصر.

مقالات مشابهة

  • 4 أعمال تنتظرها نيللي كريم.. تعرف عليهم
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • د. عبدالعزيز حمادة: تشخيص نحو 228 حالة مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية خلال عام 2023
  • النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه