أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها، بوجود قصف متبادل بين لبنان وإسرائيل بمحيط مزارع شبعا، فضلًا عن وقوع قصف إسرائيلي مكثف على منطقة ميس الجبل جنوب لبنان.

شاهد| لحظة اشتعال آلية عسكرية إسرائيلية على حدود غزة محمود عباس: "قوتهم لن ترهبنا وعلم فلسطين سيبقى عاليا بوحدتنا" (فيديو)

وعرضت قناة "القاهرة الإخبارية" مقطع فيديو يُظهر لحظة اشتعال آلية عسكرية إسرائيلية على حدود غزة.

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، بأن هناك آلية إسرائيلية تم إضرام النيران فيها واستهدافها مباشرة، وقد تكون الصورة غير كافية لتحديد ما إذا كانت آلية أم مدرعة أو دبابة إسرائيلية.

وتمر آلية عسكرية إسرائيلية إلى جوار الآلية المشتعلة، إذ إن هذا على الأرجح سيكون استهدافا مباشرًا عند الجانب الحدودي لقطاع غزة، كما دوت أصوات القصف بصورة مستمرة في محيط المنطقة التي تشتعل بها الآلية العسكرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطاع غزة جنوب لبنان قصف اسرائيل قصف اسرائيلي قصف متبادل لبنان وإسرائيل فضائية القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية مكثفة على معظم أحياء قطاع غزة

قال بشير جبر مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن الليلة الماضية كانت عنيفة للغاية على قطاع غزة، مشيرًا إلى أنها تشبه الأيام الأولى للعدوان الإسرائيلي على القطاع، حيث أن الغارات الإسرائيلية طالت كل أنحاء القطاع منذ ساعات الليل وحتى اللحظة؛ ما أسفر عن سقوط ما يزيد على 75 شهيدا بسبب الغارات.

توغل آليات الإحتلال

وأضاف المراسل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي توغلت في منطقة خان يونس بشكل مفاجئ وسط إطلاق نار مكثف وغارات للطائرات الجوية تجاه المنطقة؛ مما أدى إلى تدمير مجموعة من المنازل الفلسطينية على رؤوس من فيها من سكان.

وفي صباح اليوم عقب انسحاب الاحتلال من تلك المنطقة، تمكنت الطواقم الطبية من انتشال ما يزيد عن 40 جثمانا لفلسطينيين جراء الغارات العنيفة.

المدفعية الإسرائيلية تطلق القذائف والرصاص

وأكمل: «في وسط منطقة قطاع غزة، لازالت المدفعية الإسرائيلية تطلق القذائف والرصاص باتجاه عدة مناطق في المحافظة الوسطى منها الأطراف الشمالية والغربية لمخيم النصيرات، ومخيم البريج من الناحية الشرقية، ومنطقة جحر الديك وعدة مناطق أخري، حيث الاليات العسكرية الإسرائيلية التي تقوم بمهمة فصل شمال قطاع غزة عن جنوبه، ومن تلك المنطقة انتشلت الطواقم الإغاثية ما يزيد عن جثامين 9 شهداء فلسطينيين جراء هذه القصف المدفعي العنيف والمتواصل والذى لم يهدأ طيلة ساعات الليلة».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف منزلا في سهل سعدنايل شرقي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على عدة بلدات بجنوب لبنان
  • آدم عبد الله “سوداكال”: استولينا على 35 آلية عسكرية بحالة سليمة
  • القاهرة الإخبارية: ترسانة أسلحة حزب الله وإسرائيل تشعل الساحة اللبنانية
  • الجيش الإسرائيلي: اغتيال خضر الشهابية قائد منطقة مزارع شبعا في حزب الله
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي وغارات إسرائيلية على بلدات بالجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية على بلدات طير حرفا وشقرا وياطر جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله ينفذ 6 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية مكثفة على معظم أحياء قطاع غزة