دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، فرع الهيئة السعودية للمقاولين بالمنطقة الشرقية، بديوان الإمارة اليوم الأحد، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس زكريا بن عبد الرحمن العبدالقادر.

وبارك سمو أمير المنطقة الشرقية تدشين فرع الهيئة في المنطقة للمساهمة في تنظيم قطاع البناء، من خلال تطوير وتنفيذ معايير تنظيمية عالية، وتشجيع الابتكار، وتطوير المهارات، وتحسين التواصل في قطاع المقاولات، وتحقيق الاستدامة الاقتصادية تماشياً مع رؤية السعودية 2030.

أخبار متعلقة أمير الشرقية يستقبل رئيس "لجنة المقاولين" باتحاد الغرف السعوديةمنصة الموردين..ذراع "كدانة" لرفع مستوى الخدمات بالمشاعر المقدسةالسعودية توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الكوري للمقاولين الدوليين

أمير الشرقية يدشن فرع الهيئة السعودية للمقاولين بالمنطقة- اليوم

قيادة قطاع المقاولات

أوضح المهندس زكريا العبدالقادر، أن رؤية الهيئة تسعى لتكون رائدة في قيادة قطاع المقاولات في المملكة، بتعاون جميع الجهات المؤثرة في القطاع، حيث يعتبر قطاع البناء والتشييد ثاني أكبر القطاعات غير النفطية بالمملكة وتمثل صناعة المقاولات ركناً اساسياً من هذا القطاع .

وقال العبدالقادر: "يأتي افتتاح فرع المنطقة الشرقية ضمن جهود الهيئة لتوسيع نطاق عملها وتوفير الخدمات للشركات والمقاولين في مناطق متعددة بالمملكة، والتي تهدف إلى تنظيم وتطوير قطاع المقاولات في المملكة، وتعزيز التواصل بين الأطراف جميعهم ذات العلاقة في القطاع".

أمير الشرقية يدشن فرع الهيئة السعودية للمقاولين بالمنطقة- اليوم

وتابع: "تقدم الهيئة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل تصنيف وترخيص المقاولين، وتقديم المشورة الفنية والاستشارات الهندسية، وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والدورات المتعلقة بالقطاع، ومن المتوقع أن يسهم فرع الهيئة في المنطقة الشرقية في تعزيز الاستدامة الاقتصادية وتطوير القطاع، وتوفير فرص عمل محلية وتحفيز الاستثمارات في المنطقة".

أمير الشرقية يدشن فرع الهيئة السعودية للمقاولين بالمنطقة- اليوم

وأضاف: "كما سيعمل الفرع على تطوير التدريب والتأهيل المهني للعاملين في القطاع، وتوفير الدعم والمساندة اللازمة لتحقيق جودة وسلامة الأعمال".

حضر التدشين عدد من رجال الأعمال ونائب رئيس مجلس إدارة الهيئة عاصم العتيبي وأعضاء مجلس الإدارة، وأمين عام الهيئة عبدالمجيد الرشودي، ومدير فرع المنطقة الشرقية عبدالعزيز المحيش .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الشرقية أمير الشرقية قطاع المقاولات الهيئة السعودية للمقاولين المنطقة الشرقیة قطاع المقاولات

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم الإثنين مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.
ورحب سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالحضور وحثهم على أهمية القيام بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن"سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين نائب أمير المنطقة الشرقية خلال لقائه بالإعلاميين var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
إبراز تطور وتقدم الوطن
وقال سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، الإعلام له دور بالغ الأهمية وهو يظهر للعالم التقدم الذي نعيشه في جميع المجالات ولله الحمد، لذلك يجب على الإعلاميين التركيز على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.
وأشاد سموه بالكوادر الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تساهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، مشيداً بالجهود المميزة التي تقدمها قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
ورفع الإعلاميين الشكر والتقدير لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهات السديدة .

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94