أدى طلاب وطالبات مدارس جدة ورابغ وخليص، صباح اليوم الأحد، أول اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1445هـ في مختلف المراحل الدراسية، وسط أجواء منظمة في كافة لجان الاختبار، وجولات تفقدية لقيادات التعليم والمشرفين والمشرفات التربويات.
ووقفت المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي، على سير الاختبارات في عدد من مدارس البنين والبنات، وأوضحت أن الاختبارات انطلقت اليوم في أكثر من 2500 مدرسة، وسط استعدادات فنية وتنظيمية لتوفير الأجواء الملائمة ليؤدي الطلاب والطالبات اختباراتهم بيسر، وهو ما تم الوقوف عليه، في أول أيام الاختبارات، من خلال الجولات الميدانية لقيادات التعليم ولمديري ومديرات مكاتب التعليم وكذلك للكوادر الإشرافية.

الطلاب يؤدون الاختبارات الطلاب يؤدون الاختبارات var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

أخبار متعلقة طلاب الرياض يؤدون اختبارات الفصل الأول..وهذا موعد إعلان النتائجخلال منتدى الأسرة السعودية..تدشين الإطار الوطني لسلامة الأطفال على الإنترنت

وشملت الجولات مدارس البنين والبنات، حيث يقدم الكوادر الإشرافية الدعم والمساندة بشكل يومي للمدارس.

وقدمت "اللهيبي"، الشكر والتقدير لجميع منسوبي ومنسوبات مدارس تعليم جدة من الهيئة التعليمية والإدارية على جهودهم الحثيثة والموفقة خلال الفصل الدراسي الأول والتي سيتوجونها ــ بمشيئة الله ــ بنجاح موسم الاختبارات بالتزامن مع تحقيق الطلبة للتميز والنجاح الذي يتطلع الجميع له.

صـور |
من اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول بمدارس #تعليم_جده في يومها الأول . pic.twitter.com/HnReFogQzp— إدارة تعليم جدة (@MOE_JDH) November 12, 2023

على صعيد متصل وقف مساعدا المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية والخدمات المساندة، صباح اليوم، على سير انطلاقة الاختبارات في عدد من المدارس، حيث قاما بجولة على لجان الاختبارات بالمدارس التي تم زيارتها، وتابعا أعمال الاختبارات، وآلية التصحيح والرصد والتدقيق.
يُذكر أن الإدارات المعنية بالاختبارات ستقدم خدماتها للمدارس وأولياء الأمور بشكل يومي خلال فترة الاختبارات، حيث تتابع إدارة الاختبارات تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات المتعلقة بالاختبارات في الميدان والإشراف على سير الاختبارات بالمدارس وتقديم الدعم الفني في حال مواجهة أي طاريء، والعمل فور انتهاء الاختبارات على تحليل النتائج وإعداد التقارير اللازمة لذلك ورفعها للجهات ذات العلاقة، فيما تعمل إدارة الشؤون الصحية المدرسية على ضمان جاهزية العيادات المدرسية لتقديم خدماتها، والتوعية اللازمة والمناسبة لفترة الاختبارات لمختلف الفئات.

كما تقدم إدارة التوجيه الطلابي الاستشارات المختلفة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، فيما تتابع إدارة الأمن والسلامة بدورها تطبيق الاحترازات المتعلقة بسلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري جدة اختبارات نهاية الفصل الأول منال اللهيبي تعليم جدة

إقرأ أيضاً:

غداً.. اختبارات البراعم فى نادى محافظة الفيوم

أكدت الكابتن وائل مصطفى رئيس قطاع الناشئين فى كرة القدم  بنادى محافظة الفيوم، إن اختبارات البراعم سوف تبدأ غدا فى التاسعة صباحاً بمقر النادى لمواليد 2013 حتى 2016 وسوف تكون الاختبارات مجانا.

وشهدت اختبارات النادي المجانية لقطاع الناشئين والبراعم موسم 2024 فى اليوم الأول  إقبال كبير وحضور أعداد كبيرة. 

وأقيمت الاختبارات بملعب الساحة الشعبية بالشيخ حسن، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا، وسط حضور غفير، من مواليد 2005 حتي مواليد 2012، وحضور لافت من أولياء الأمور وفي حضور كامل الجهاز الإداري والفني لقطاع الناشئين والبراعم بالنادي، و شريف حربي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على القطاع.

اقبال على الاختبارات

وأكد الكابتن وائل مصطفى، رئيس قطاع الناشئين، أن الاختبارات للناشئين  شهدت إقبالًا كبيًرا وغير متوقعًا في يومها الأول، خاصة وأنه في العادة يكون الإقبال قليلًا مع بدء الاختبارات، لكن اختبارات نادي الفيوم بدأت بأعداد كبيرة للغاية.

وأضاف مصطفى، أنه في اليوم الأول تم اختيار عدد من اللاعبين وحراس المرمى المتميزين من أكثر من عمر ومواليد، وسيتم ضمهم لقطاع الناشئين والبراعم بالنادي، مشيرا إلى أن هناك نظام احترافي يقوم الجهاز الإداري والفني للقطاع بتطبيقه، من أجل اختيار العناصر المميزة والموهوبة.

كان نادي محافظة الفيوم الرياضى برئاسة  النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الإدارة، قد اعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم لكرة القدم موسم 2024 .

وتقرر تعيين الكابتن شريف حربي، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على القطاع، والكابتن وائل مصطفى، رئيس القطاع، والكابتن محمود الحسيني، نائب رئيس القطاع، والكابتن خالد محمود، المدير الإداري للقطاع، والكابتن نادي رجب، إداري، والكابتن محمد صالح، إداري، والكابتن محمد شلبي، مدير فني لمواليد 2006/2005، والكابتن أحمد رمضان  مقص، مدير فني لمواليد 2008/2007، و الكابتن أحمد هاشم، مدير فني لمواليد 2010/2009، والكابتن مؤمن مصطفى، مدير فني لمواليد 2012/2011، والكابتن محمد دونجا، مدير فني لمواليد 2014/2013، والكابتن أحمد إسماعيل، مدير فني لمواليد 2016/2015، والكابتن أيمن عبد النبي، مدرب والكابتن محمد أبو نادي، مدرب حراس مرمى، والكابتن وائل حسن، مدرب حراس مرمى، والكابتن شهاب أحمد، مدرب حراس مرمى، والكابتن علي شعبان، علاج طبيعي.

5 44 66 98 677 766 988 4566 5666 5677 6778 7899 45666

مقالات مشابهة

  • الثانوية الازهرية 2024|طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان الديناميكا
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب مطروح يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024| غدًا .. طلاب مطروح يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • غداً.. اختبارات البراعم فى نادى محافظة الفيوم
  • غدا.. اختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • استعدادات المدارس الثانوية الفنية بالقاهرة لقبول الطلاب الجدد
  • الثانوية العامة 2024| غدًا.. الطلاب يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا
  • «تعليم»: معايير جديدة في مراجعة نتائج اختبارات الفصل الثالث
  • ختام الأسبوع الثاني من اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بأسوان