في إطار  استراتيجية وسعي  مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة نظمت المؤسسة مؤتمر القوافل الثالث على مدار ثلاثة أيام تحت شعار "قوة إنسانية بجودة طبية" بمدينة العبور بحضور أكثر من 45 فريقًا من القوافل الطبية  للمؤسسة من 21 محافظة.

يستهدف المؤتمر تنمية مهارات ورفع كفاءة العاملين بقطاع القوافل الطبية بمؤسسة راعي مصر وتبادل الخبرات بين العاملين بقطاع القوافل وتطويرأداء الفرق الطبية لتقديم أفضل جودة للمواطنين وخلال المؤتمر تم عرض رؤية ورسالة مؤسسة راعي مصر بشأن التنمية المستدامة بالإضافة إلى تنظيم محاضرات حول التنمية البشرية.

وأكد المستشار أمير رمزي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر، أن المؤسسة استهدفت خلال مؤتمر القوافل الثالث تنمية العمل الخدمي في قلوب الذين يقدمون هذا العمل الإنساني، مؤكدا على الجميع إدارك أنه في مهمة إنسانية ولابد من تقديم الخدمة بجودة طبية سليمة إلى جانب أن المؤسسة تستهدف رفع كفاءة العمل الوظيفي.

من جهتها.. قالت نرمين فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة راعي مصر، إن المؤسسة استطاعت الوصول إلى مناطق نائية بها عجز في الخدمة خلال الفترة الماضية، منوهة بأن المؤسسة  تستهدف تقديم الخدمة في هذه المناطق بشكل دوري إلى جانب تحقيق التغطية الكاملة للخدمات في هذه المناطق النائية، مشيرة إلى أن توجهنا خلال الفترة المقبلة الاهتمام بالمحافظات النائية والوصول إلى أبعد تجمعات من المواطنيين المصريين على أرض مصر.

وتقديرا للدور الانساني الذين يقومون به كرمت المؤسسة – في ختام المؤتمر- العاملين بالقوافل الطبية الذين يؤدون دورهم  بتميز في خدمة أهداف ورسالة مؤسسة "راعي مصر"  التي تسعي دائما لتقديم أفضل خدمة بأعلى جودة لأهالينا من الفئات الأولى بالرعاية في كافة ربوع مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مؤسسة راعی مصر

إقرأ أيضاً:

صحة غزة تدق ناقوس الخطر وتحذر من توقف الخدمة الصحية في خان يونس ورفح

صحة غزة: نفاد الوقود عن مجمع ناصر الطبي يُهدد بوقوع أزمة إنسانية

دقت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة ناقوس الخطر، وأطلقت تحذيراً خطيراً ينذر بتوقف مولدات الكهرباء عن العمل في مجمع ناصر الطبي المستشفى الرئيسي الوحيد المتبقي والذي يقدم الخدمة للمرضى بعد خروج مستشفى غزة الأوروبي عن الخدمة في محافظتي خان يونس ورفح.

وأكدت صحة غزة في بيان لها، الخميس، أن ذلك يؤدي إلى توقف الخدمة الصحية والطبية مما يُهدد بوقوع أزمة إنسانية.

وحملت الصحة الفلسطينية الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية وجميع جهات الاختصاص والجهات ذات العلاقة المسؤولية الكاملة عن أية كارثة أو أزمة حقيقية قد تقع في أي لحظة قد يترتب عليها حالات وفاة قد يتعرض لها المرضى، وخاصة المنومين في أقسام العناية المركزة.

وطالبت ثحة غزة المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والمؤسسات الدولية بتوريد الوقود بشكل فوري وعاجل لمجمع ناصر الطبي على جناح السرعة وقبل فوات الأوان.

كما دعت إلى التدخل العاجل لإمداد جميع المستشفيات بالوقود وإعادة تأهيلها وترميمها قبل وقوع كارثة إنسانية تقضي على عشرات المرضى.

 

مقالات مشابهة

  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • علاج 13335 حالة بقوافل جامعة سوهاج الطبية والبيطرية
  • كشف وعلاج بالمجان لأكثر من 1200 مواطن في قافلة طبية ببني سويف
  • مؤسسة الشارقة للفنون تعلن عن برنامجها لخريف 2024
  • الكشف على 1370 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • كشف وعلاج بالمجان لـ 1370 مواطنًا خلال قافلة طبية في صفط العنب بالبحيرة
  • «الإمارات للخدمات الصحية» تنال تصنيفاً دولياً في مجال المرونة المؤسسية
  • «تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي
  • صحة غزة تدق ناقوس الخطر وتحذر من توقف الخدمة الصحية في خان يونس ورفح