الوطن:
2024-07-24@00:53:49 GMT

الفنانة مها سلامة تعلن وفاة والدها

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

الفنانة مها سلامة تعلن وفاة والدها

توفي والد الفنانة مها سلامة، منذ قليل، حسبما أعلنت عبر حسابها على «فيس بوك»، دون ذكر أي تفاصيل تتعلق بأسباب الوفاة، أو موعد ومكان الجنازة.

وفاة والد مها سلامة

وكتبت الفنانة مها سلامة، عبر حسابها على «فيس بوك»، معلنة خبر وفاة والدها بقولها: «أبي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون».

واكتفت الفنانة مها سلامة، بإعلان خبر وفاة والدها، دون الإشارة إلى موعد ومكان الجنازة، أو الإعلان عن موعد ومكان استقبالها العزاء في والدها الراحل.

موعد ومكان الجنازة

وتفاعل مع المنشور الذي كتبته عبر حسابها على «فيس بوك»، عدد من جمهورها ومتابعوها وأصدقاؤها من داخل وخارج الوسط الفني، مع حرصهم عل مواساتها ودعمها والدعاء لوالدها بالرحمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد ومکان

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان عزاء الفنان تامر ضيائي

تستقبل أسرة الفنان تامر ضيائي، اليوم الإثنين عزاء الراحل، الذي توفى يوم الأربعاء الماضي.

عزاء تامر ضيائي

ومن المقرر إقامة عزاء تامر ضيائي، اليوم الاثنين الموافق 22 يوليو في مسجد الشرطة بالتجمع الأول، بعد صلاة المغرب في قاعة الروضة للرجال وقاعة الكوثر للسيدات.

تامر ضيائيوفاة تامر ضيائي

وتوفى الفنان تامر ضيائي، الأربعاء الماضي، بعد صراع طويل مع المرض استمر لأشهر عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، عن عمر يناهز الـ 50 عاما.

وأعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عن وفاة تامر ضيائي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن وفاة تامر ضيائي، قائلا: «إنا لله وانا اليه راجعون كده يا تامر تمشى فجاءه كده و تخضنا كلنا، لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا حبيبى ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين».

تامر ضيائيوصية الفنان تامر ضيائي

وكان تامر ضيائي كشف عن وصيته قبل وفاته عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: « بوست الوصية ده هيفضل باين على صفحتي لحد ما أموت.. الحقيقة إللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتبلنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينه تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفه، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد».

وتابع تامر ضيائي: دي وصيتي صلاة الجنازة أهم من العزا، وهى اللى كل ما العدد زاد كل ما ثوابى ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا، مش شرط تيجى العزا وياريت لو إتعمل فى البيت أو مكان بسيط بفلوسه تطلعولى صدقة جارية أفضل، من فضلكم لم يثبت أو يتفق عليه عمل خاتمة قرآن للمتوفى إنها هتوصله، بس مثبت إن الدعاء والصدقة بيوصلوا للميت، فرجاء دى بالذات بلاش وإدعولى الوقت اللى هتقروا فيه جزء فضوا نفسكم وإقعدوا إدعوا فيه.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| استمرار حبس البلوجر روكي أحمد.. وتغريم تامر حسني بسبب أغنية

طريقة حجز تذاكر حفل تامر حسني في مهرجان العلمين 2024

بسبب أغنية.. تغريم تامر حسني لتعديه على حقوق الملكية الفكرية

مقالات مشابهة

  • عاجل| وفاة والدة المؤلف باهر دويدار.. وهذا موعد ومكان العزاء
  • بكلمات مؤثرة.. مي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها
  • «نعم الأب والصديق».. مي كساب تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدها (صور)
  • كلاكيت أول مرة.. أميرة أديب تطرح أغنية كارت محروق
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها في الجيم.. صورة
  • موعد ومكان عزاء الفنان تامر ضيائي
  • وفاة طفلة إثر تعذيبها على يدي والدها في إدلب.. ربطها دون ملابس فوق السطح
  • تعرف على موعد ومكان تشييع جنازة المخرج محمد سالم
  • موعد ومكان عزاء المخرج محمد سالم
  • نوال الزغبي توجه رسالة خاصة لـ شيرين عبدالوهاب