أصيب جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد، بخلع في الكتف خلال الأيام القليلة الماضية، ليبتعد عن المشاركة مع الملكي في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

السر في عدم توقيع عقوبة على لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام الجونة

واضطر الدولي الإنجليزي للخضوع للعديد من الفحوصات الطبية الشامل، والتي أظهرت بإن اللاعب عليه الراحة وعدم المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الجهاز الفني للمنتخب الإنجليز قام باستدعاء جود بيلينجهام للانتظام في المعسكر، والذي سيبدأ غدًا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد سيقوم بإرسال تقريرًا طبيًا للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن حالة بيلينجهام، من أحل منعه من الانضمام للمعسكر.

وأشارت إلى أن هناك اتجاه بإن يسافر طاقم طبي تابع للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لمكان اللاعب من أجل تشخيص حالته، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتؤكد "ماركا" أنه في حالة استطاع اللاعب السفر لإنجلترا فإن الاتحاد الإنجليزي سيرى أن اللاعب قادر على الاستمرار في المعسكر.

الجدير بالذكر أن بيلينجهام انتقل لصفوف ريال مدريد الإسباني قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيلينجهام جود بيلينجهام ريال مدريد دورى أبطال اوروبا الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة

ماجد محمد

يخوض المنتخب الفرنسي مباراة غاية في الأهمية ضد نظيره البرتغالي في دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” خلال ساعات قليلة.

وستكون مباراة ربع نهائي “يورو 2024” بمثابة نهائي مبكر للبطولة التي دخلت إلى المراحل الأخيرة والنهائية منها، حيث تقابل الفريقان في المواجهة النهائية بالفعل قبل سبع سنوات هناك في فرنسا، يوم سجل إيدير ووقف رونالدو على الخط مصابًا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو من أكثر اللاعبين تأثيرًا في تاريخ كرة القدم، ويتبعه ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لكن هناك في العالم الواقعي، وقبل وسائل التواصل الاجتماعي الملايين من متابعيه البرتغاليين الذين شجعوا مانشستر يونايتد من أجله، وغيرهم من الإنجليز الذين هتفوا لريال مدريد بسببه.

حتى هؤلاء في ريال مدريد لم يتوقفوا قط عن متابعته في يوفنتوس ثم مانشستر يونايتد ثم النصر، وبين كل هؤلاء المنتخب البرتغالي، وتلك الفئة من الجماهير ستكون على موعد مع معضلة كبيرة عندما يخوض اللاعب الذي يحمل جزءًا كبيرًا من تاريخهم أمام لاعب آخر يحمل آمالهم وأحلامهم في المستقبل القريب وهو كيليان مبابي.

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • يورو 2024.. «يويفا» يعلن عقوبة بيلينجهام بعد احتفاله المثير
  • يورو 2024.. ايقاف بيلينجهام مباراة واحدة وهذا موعد عودته للمشاركة
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • تركيا ترفض تحقيق اليويفا ضد اللاعب ميريه ديميرال
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد