طالب عضو الكنيست نسيم فاتوري من حزب الليكود اليميني في تل أبيب، بترحيل أهالي غزة إلى البلدان المستعدة لاستقبالهم.

وبحسب موقع «رؤيا الإخباري»، قال في حال أبدى رئيس وزراء أسكتلندا استعداده لاستقبال أهل غزة "فلنأخذهم، ونفتح ميناء غزة، ونجلب السفن، وننقلهم"، مطالبا بنقلهم لعدة دول أوروبية.

وأضاف أنه لا يمكن لإسرائيل أن توجد على الأرض إذا كان أحد من الفصائل الفلسطينية يعيش في مكان ما.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ37 على التوالي، وقصفه المكثف على القطاع وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها وتدمير الطرق والبنية التحتية واستهداف من المستشفيات بسلسلة من الغارات، في ظل الحصار الكامل المفروض عليه والافتقار لمقومات الحياة الأساسية، ومنع دخول الوقود.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفصائل الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

أهالي حدائق الأهرام القديمة يستغيثون بالرئيس السيسي من أبراج الموت

استغاث عدد كبير من أهالي شارع بشر خطاب بمنطقة حدائق الأهرام القديمة أمام المتحف المصري الجديد بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما طرقوا كل الأبواب الممكنة للمسئولين من محافظة الجيزة ووزارة التنمية المحلية وحي الهرم وشكاوى رئاسة الوزراء، لوقف الأعمال المخالفة التي يريد أحد الأشخاص تنفيذها أعلى سطح عقار، وهو قيامه بتركيب برج تقوية اتصالات بالاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات، وذلك دون الرجوع إلى ملاك العقار .

وتفاجأ ملاك العقار رقم 2 بشارع بشر خطاب مع إبراهيم خطاب بحدائق الاهرام القديمة أمام المتحف المصري الجديد بأن شركة المصرية للاتصالات تقوم بتركيب برج أعلى سطح العقار بناء على اتفاق مبرم مع الشخص المدعي أنه مالك السطح ويدعي "ع. ع"، وعلى الفور ثار السكان وأهالي المنطقة وتم وقف تركيب البرج.

وعلى الفور توجه سكان العقار إلى قسم شرطة الهرم وقاموا بتحرير محضر جماعي حمل رقم 16053 إداري الهرم لسنة 2024 ضد المشكو في حقه، بأنه قام بالاتفاق مع شركة المصرية للاتصالات لتركيب برج تقوية أعلى سطح العقار دون الرجوع لباقي ملاك الوحدات في العقار.

ويستغيث ملاك الوحدات بالعقار وأهالي المنطقة بالرئيس السيسي ووزير الاتصالات ووزير الصحة ووزيرة البيئة من أفعال هذا الشخص المذكور ووقف قرار تركيب برج التقوية، خاصة وأنه يدعي أن سطح العقار ملكه وهذا مخالف لعقود تمليك الشقق مع الملاك والتي تنص على وجود حصة من الأرض وأحقيتهم في المنافع والخزانات وغيرها وكل ما هو مشترك بين السكان والسطح من الأجزاء المشتركة بين السكان.

والعقار هو الأقصر في المنطقة ويقع بين أبراج سكنية أعلى منه، بالإضافة إلى أن الدور الأخير المطل على سطح العقار يسكنه أحد الملاك الرافضين لتركيب هذا البرج ولدى السكان أطفال كما يوجد بالعقار عدد من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

ومازال يصر العاملون في شركة المصرية للاتصالات بالاتصال على الملاك لإقناعهم بتركيب البرج، مدعين أن من قام معهم بالاتفاق مستوفي الشروط وأوراقه سليمة وحاصل على موافقة من الجهات المعنية، وكل هذا غير صحيح بالمرة ولم تعاين أي جهة العقار، والعقار غير مطابق للشروط والمواصفات، بالإضافة إلى أن الملاك وأهالي المنطقة يرفضون تركيب هذا البرج تحت أي بند.

لذا يستغيث السكان والأهالي بالرئيس السيسي وجميع الجهات المعنية لوقف قرار تركيب البرج من قبل الشركة المصرية للاتصالات، وذلك لرفض الملاك وأهالي المنطقة تركيب هذا البرج، لتضررهم منه صحيا وماديا.

مقالات مشابهة

  • أهالي غرب أسوان يستغيثون بالداخلية.. "المخدرات تدمر شباب القرية"
  • أهالي حدائق الأهرام القديمة يستغيثون بالرئيس السيسي من أبراج الموت
  • "الهضيبي" يطالب مجلس الأمن بالاضطلاع بمسؤولياته في مواجهة التصعيد الإسرائيلي بالمنطقة
  • السيسي يشدد على أولوية التدخل الحاسم لإدخال المساعدات إلى أهالي غزة
  • انتحار شاب واستنفار أمني وتدمير مضافات لداعش في كركوك
  • «الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية
  • عضو بالكنيست لجيش الاحتلال: كفى كذبا.. لم يتم القضاء على حماس
  • عشرات الضحايا وتدمير آلاف المنازل جراء فيضان نهر بركة بالسودان
  • عضو بالكنيست للجيش الإسرائيلي: كفى كذبا.. لم يتم القضاء على حماس
  • «حب وكرامة».. أهالي الصعيد يحيون ذكرى مولد الرسول بمواكب ووجبات ومدائح (صور)