أمسكت السلطات الإيطالية السبت بأسد هرب من سيرك محلي بالقرب من روما، بعد ساعات من القلق في المنطقة جراء تجواله في شوارع مدينة قريبة من العاصمة.

اعلان

ودعا رئيس بلدية لاديسبولي التي يبلغ عدد سكانها 40 ألف نسمة، أليساندرو غراندو، سكان المدينة إلى ملازمة المنزل بانتظار انتهاء محاولات الشرطة وموظفي السيرك للإمساك بالحيوان الهارب.

وتُظهر مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام إيطالية، ولم تتمكن وكالة فرانس برس من التأكد من صحتها، أسداً بالغاً يسير في شوارع مهجورة في منتصف الليل.

وفي الساعة 22,30 (21,30 ت غ)، أي بعد أكثر من خمس ساعات من رسالته الأولى التي تدعو إلى الحذر، أكد غراندو على صفحته على فيسبوك أن الأسد "جرى تخديره وأسره".

وأضاف "الآن سيتم الاعتناء به من جانب موظفي السيرك"، شاكراً خدمات الطوارئ والمتطوعين الذين قدموا المساعدة خلال "هذه الساعات المقلقة للغاية".

إنفلونزا الطيور تتسبب بنفوق 400 أسد بحر وفقمة في أوروغواي وفاة طفل إثر عضّة أسد في حديقة للحيوانات في قطاع غزة

وكتب "آمل أن تؤدي هذه الحادثة إلى زيادة الوعي، وأن نضع حداً أخيراً لاستغلال الحيوانات في السيرك".

وتحسباً لشكاوى محتملة، أوضح غراندو أنه لم يسمح بوجود سيرك للأسود في المدينة، لكنه لا يملك السلطة لمنع ذلك.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: عرض بهلواني للأطفال في غزة لإخراجهم من أجواء الحرب انتخابات هولندا: مرشحة من أصول مهاجرة تسعى للفوز وتعِد بتقليل أعداد المهاجرين الوافدين إلى البلاد 40 عاملا على الأقل محاصرون إثر انهيار نفق في شمال الهند إيطاليا أوروبا حيوانات اعلانالاكثر قراءة تأييدًا للفلسطينيين.. نحو 300 ألف شخص يتظاهرون في لندن تغطية مستمرة: قصف إسرائيلي مستمر على قطاع غزة وسط دعوات لوقف إطلاق النار قمة الرياض.. البيان الختامي للقمة الإسلامية العربية: يجب كسر الحصار عن غزة آخر التطورات.. مستشفيات غزة تحت القصف المستمر و ونزوح فلسطيني بمئات الآلاف نحو جنوب القطاع تدمير جسر رئيسي في الخرطوم والجيش وقوات الدعم السريع يتبادلان الاتهامات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة: معارك كثيفة بمحيط مستشفيات غزة وأطباء بلا حدود تصف الوضع ب "الكارثي" يعرض الآن Next الجيش الإسرائيلي يقول إنه قصف "بنى تحتية إرهابية في سوريا" يعرض الآن Next انتخابات هولندا: مرشحة من أصول مهاجرة تسعى للفوز وتعِد بتقليل أعداد المهاجرين الوافدين إلى البلاد يعرض الآن Next وزير الأمن القومي الإسرائيلي بن غفير يدعو إلى احتلال غزة وتسليح المستوطنين يعرض الآن Next مقتل شابين في حادث إطلاق نار بموقف للسيارات في مدينة مرسيليا الفرنسية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين طوفان الأقصى فرنسا قصف الشرق الأوسط رفح - معبر رفح الضفة الغربية باريس Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين طوفان الأقصى My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إيطاليا أوروبا حيوانات غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين طوفان الأقصى فرنسا قصف الشرق الأوسط رفح معبر رفح الضفة الغربية باريس غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين طوفان الأقصى یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي: نهاجم الضاحية الجنوبية لبيروت الآن بشكل دقيق

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه يهاجم الآن بشكل دقيق، الضاحية الجنوبية لبيروت، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلق قنابل مضيئة بالقرب من بلدة رميش جنوب لبنان
  • ضبط قرد بعد هروبه من مسكن مالكه بمدينة الشيخ زايد
  • لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية
  • قرى جنوبية تتعرض الآن للقصف... وتحليق مكثف للطيران الإسرائيلي
  • مخالفات سياحية قد تُكبّدك غرامات مالية ضخمة في روما.. تعرّف عليها
  • شاهد // موقف الشارع اليمني بعد العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية بالحديدة
  • الوقف السني يوضح ملابسات حذف بيان أثار جدلاً حول نصر الله
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • الاحتلال الإسرائيلي: نهاجم الضاحية الجنوبية لبيروت الآن بشكل دقيق