أعرب رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن تفاؤله وثقته في فوز ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بشرف استضافة نهائي كأس العالم 2030، بعد إعلان الفيفا عن إقامة المسابقة في المغرب، إسبانيا والبرتغال، بالإضافة إلى تنظيم 3 مباريات في أمريكا الجنوبية بمناسبة الذكرى المئوية لإقامة أول مونديال في التاريخ (أوروغواي 1930).



وصرح بيريز خلال حضوره الجمعية العادية وغير العادية لريال مدريد: "نسعى لأن يكون البيرنابيو مركز أهم الفعاليات الرياضية في أوروبا".

وتابع حديثه قائلًا: "من المؤكد أن نهائي كأس العالم 2030 سيقام في ملعب البيرنابيو، ولا يوجد سيناريو أفضل من ذلك".

يُشار إلى أن "ملعب الدار البيضاء الجديد" سيكون أحد المرشحين لاحتضان نهائي كأس العالم 2030، إلى جانب ملعبي سانتياغو بيرنابيو بمدريد والكامب نو ببرشلونة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد بيريز ريال مدريد بيريز كرة القدم مونديال 2030 البرنابيو رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب، اليوم الاثنين، عقب الفوز على بلجيكا بهدف نظيف في دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بألمانيا أن نجم الديوك كيليان مبابي قد يرتدي القناع الواقي للوجه لعدة أشهر.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي عن تصريحات ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بلجيكا، أن "مبابي اعتاد على ارتداء القناع نظرًا لكسر أنفه خلال لقاء النمسا، وإن هذا الأمر يتحسن معه، ونعلم أن قطرات العرق يمكن أن تدخل في عينيه، وهو ما يؤثر على الرؤية لديه".

وأردف مدرب الديوك قائلاً: "فيما يتعلق بالرؤية، أخبرني (مبابي) أنه كان يشعر بأنه يرى الأشياء ثلاثية الأبعاد حتى لو كان هذا الأمر لجزء من الثانية، حيث يقل وضوح الرؤية من زوايا القناع".

يُشار إلى منتخب فرنسا قد تأهل للدور ربع النهائي لليورو 2024 إثر فوزه الصعب على منتخب بلجيكا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساءً على ملعب "مركور شبيل أرينا" في إطار دور الستة عشر.

وسيواجه منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي، الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الستة عشر والتي تقام مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • مونديال 2030.. لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد