اجتمع مسؤولو المصري مع علي ماهر المدير الفني بالفريق الأول للكرة  وذلك خلال معسكر الفريق في القاهرة الذي يأتي ضمن فترة التوقف الدولي والتي تشكل المرحلة الأولي من الإعداد.

ووعد علي ماهر الإدارة بحل الأزمات الفنية التي يواجهها الفريق في المستقبل ويرسم خطة لتشديد العقوبات على اللاعبين المقصريين بالإضافة إلي فتح الفرصة لجميع اللاعبين في المشاركة خلال المباريات المقبلة.

ويؤدي الفريق البورسعيدي تدريباته الجماعية في الرابعة عصر اليوم على ملعب ستاد الكلية الحربية وذلك استعدادا لمواجهة  نظيره فريق انبي والمقرر إقامتها في الأول من ديسمبر المقبل.

يعقد علي ماهر  المدير الفني للنادي المصري خلال فترة تواجد الفريق ببورسعيد مؤتمرا صحفيا للإجابة عن كافة تساؤلات السادة الصحفيين فيما يتعلق  بالفريق.

ويحتل المصري  المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط  وذلك بعدما خاض 6 مباريات حقق  الفوز في 3 مباريات  وتلقى الهزيمة في  3 مباريات، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي ماهر المصري المصري البورسعيدي الدوري المصري علی ماهر

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟