جريدة الوطن:
2024-09-10@17:16:32 GMT

شرطة دبي تدعم “تحدي اللياقة” بـ “مشي القادة”

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

شرطة دبي تدعم “تحدي اللياقة” بـ “مشي القادة”

شارك اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، في فعالية “مشي القادة” التي نظمها قطاع شؤون العمليات في شارع السيف، بحضور عدد من السفراء والقناصل وممثلي البعثات الدبلوماسية، ومديري الإدارات العامة في القطاع، وعدد من الضباط.

وقال اللواء عبد الله علي الغيثي، إن مشاركة قطاع العمليات في تحدي دبي للياقة 2023 يأتي ضمن مشاركة شرطة دبي في فعاليات تحدي دبي للياقة الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عام 2017 لأول مرة، سعياً لترسيخ ثقافة الرياضة كنمط حياة صحي بين السكان في إمارة دبي.

وأكد اللواء الغيثي حرص شرطة دبي على دعم الأهداف المرجوة من مبادرة التحدي والتي تعزز من مفهوم الرياضة بين كل شرائح المجتمع في دولة الإمارات كأسلوب حياة صحي مستدام، وترسيخ اسم مدينة دبي عاصمة للرياضة العالمية، وأكثر المدن نشاطاً وحيوية وسعادة على مستوى العالم.

وأشاد بالمشاركين وتفاعلهم في إنجاح الفعالية، مؤكداً حرص قطاع شؤون العمليات على المشاركة الإيجابية في كل البرامج والمبادرات التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي، والهادفة إلى تعزيز التواصل بين القيادات والموظفين، ورفع مستوى الإيجابية، وتحقيق السعادة الوظيفية.

وقام السفراء والقناصل وممثلو البعثات الدبلوماسية بزيارة مركز الشرطة الذكي في شارع السيف، واستمعوا إلى شرح عن الخدمات الشرطية التي يقدمها لكافة فئات المجتمع بطريقة ذكية، ودون أي تدخل بشري، وعلى مدار 24 ساعة.

كما اطلعوا على آلية تسجيل بلاغ جنائي دون الحاجة إلى مقابلة موظفين، والتواصل المباشر عبر الفيديو مع ضباط تحقيق يتحدثون بلغات عدة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“مُلتقى البراحة المجتمعي” يواصل فعالياته للأسبوع الثاني

 

تواصل شرطة دبي، ممثلة في مجلس الروح الإيجابية، تنظيم فعاليات “مُلتقى البراحة المجتمعي” للأسبوع الثاني على التوالي في منطقة البراحة، وذلك بالتعاون مع مجلس مديري مراكز الشرطة ومركز شرطة المرقبات، ومتطوعي برنامج “الشرطي جارك”، والشركاء الاستراتيجيين في مجلس دبي الرياضي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومؤسسة دبي للإعلام.
ويهدف الملتقى الذي تستمر فعاليته حتى 29 سبتمبر الجاري، إلى تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع وتحسين جودة الحياة في الأحياء السكنية من خلال أنشطة رياضية ومحاضرات توعوية.
وتضمنت فعاليات الأسبوع الثاني للملتقى عدداً من المحاضرات التوعية تضمنت محاضرة عن أضرار تعاطي المخدرات، قدمها الملازم أول أحمد الكعبي من مركز حماية الدولي التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، ومحاضرة حول حقوق العمال، قدمها الرقيب أول ناصر البلوشي من الإدارة العامة لحقوق الانسان، ومحاضرات مرورية، قدمها الرقيب عمر أفلاطون من الإدارة العامة للمرور.
كما تضمنت فعاليات المُلتقى تقديم محاضرات توعوية حول آلية التواصل مع شرطة دبي في الحالات الطارئة على الرقم 999 ، وفي حالات غير الطارئة على الرقم 901، قدمها العريف أول أحمد محمد من الإدارة العامة للعمليات.
تضمنت فعاليات الملتقى أيضاً بطولات رياضية وترفيهية، فيما وصل عدد حضور الملتقى إلى 500 شخص.


مقالات مشابهة

  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • “التعاون الإسلامي” تُدين بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة
  • “مُلتقى البراحة المجتمعي” يواصل فعالياته للأسبوع الثاني
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين الى الإلتزام بالقيادة الآمنة “أثناء تشكل الضباب”
  • “تحدي شباب أبوظبي+” يسهم في بناء مستقبل الأطفال بأبوظبي أكتوبر المقبل
  • “اصنع في الإمارات” تدعم الشركات الصناعية في 4 إمارات بأسعار تتنافسية لاستهلاك الطاقة
  • “حقوق الإنسان” بشرطة دبي تلعب دوراً استثنائياً في إسعاد المجتمع
  • “تعليم جازان” يُحقق المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. مجموعة أدنيك تطلق الدورة الأولى من تحدي “ترايثلون صير بني ياس”
  • قائد عسكري يكشف تأثير إسقاط “MQ9” على العمليات الأمريكية