بوابة الوفد:
2024-10-05@13:44:33 GMT

حريق داخل شقة سكنية في فيصل

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

اندلع حريق داخل شقة سكنية في منطقة فيصل بالجيزة، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات واتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتبين من خلال الفحص، أن ماس كهربائي أدى لاشتعال الحريق بالشقة، مما أسفر عن حدوث تلفيات بمحتوياتها، وتم إجراء معاينة لحصر الخسائر التي لحقت بها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، وبيان سبب اندلاع النيران.

وفى واقعة مشابهه سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية على حريق منزل مكون من 4 طوابق بناحية أم الزين بجوار المعهد الديني بمركز الزقازيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بناحية أم الزين بجوار المعهد الديني بمركز الزقازيق.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بسيارة إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وذلك دون إصابات أو خسائر في الأرواح. 

وتبين نشوب الحريق في منزل مكون من 4 طوابق، واندلاع النيران في الطابق الثاني، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

وفى سياق متصل فقد تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق منزل مكون من 3 طوابق بناحية عزبة 9 بقرية بساتين بركات بمركز بلبيس.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بناحية عزبة 9 بقرية بساتين بركات بمركز بلبيس. 

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بسيارة إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وذلك دون إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتبين نشوب الحريق فى منزل مكون من 3 طوابق واندلاع النيران فى الطابق الثانى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة فيصل الجيزة النيابة المختصة ماس كهربائي قوات الحماية المدنية قوات الحمایة المدنیة منزل مکون من

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات

اندلع حريق داخل منزل فى منطقة أوسيم، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة أوسيم، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق داخل مخزن تجاري للمواد الغذائية جنوب بغداد.. فيديو
  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بمركز جرجا فى سوهاج تديرها طبيبة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى فيصل دون إصابات
  • السيطرة على حريق بخط غاز بمركز الشهداء بالمنوفية
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم.. دون إصابات
  • وفاه مسن إثر حريق داخل شقته
  • إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • إخماد حريق داخل محل فى الجمالية دون إصابات
  • حريق ضخم يلتهم 3 منازل دون إصابات بشرية بمركز العياط في الجيزة