قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، بإحالة أوراق حلاق متهم بقتل زوجة شقيقه، لسرقة ذهبها، بسبب مروره بضائقة مالية لإقباله على الزواج، بدائرة قسم شرطة قليوب في محافظة القليوبية، لمفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة اليوم الثاني من سبتمبر المقبل، للنطق بالحكم.

أخبار متعلقة

إحالة أوراق سائق للمفتي للنظر في إعدامة بتهمة قتل شخص في القليوبية

الإعدام لـ«حلاق» قتل شابًا.. وإحالة أوراق قاتل سروجى القليوبية لـ«المفتى»

تمهيداً لإعدامهم.. إحالة أوراق «عامل وبائع وسباك» لفضيلة المفتي لقتلهم سائق في القليوبية

وتضمن أمر إحالة المتهم «خ. ك..- 29 سنة»، حلاق، لمحكمة الجنايات، لقيامه بقتل المجني عليها «إ. م. ع» ربة منزل، زوجة شقيقه، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقد العزم على قتلها وأعد لذلك الغرض سيارة نقل لإخفاء جثتها عقب إتمام جريمته.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم شاهد المجني عليها في أثناء توجهها لعملها وحال ترجلها دخل وراءها العقار محل الواقعة، أخبرها برغبته في التحدث معها بأمر ما، مستدرجا إياها داخل الشقة وقام بخنقها بيديه فسقطت أرضا، ثم أخذ عصا وقام بالضغط على رقبتها حتي لقيت مصرعها.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن تلك الجناية ارتبطت بجنحة أخرى، وهي قيام المتهم بسرقة المشغولات الذهبية المملوكة للمجني عليها من داخل مسكنها، كما أن المتهم أحرز أداة «عصا»، ما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المتهم قام بالتعدي على المجني عليها وقتلها بقصد سرقتها، لمروره بضائقة مالية لإقباله على الزواج، وأعد سيارة نقل، وذلك لإخفاء جثتها عقب إتمام جريمته، لافتة إلى أنه عندما تأكد المتهم من أن المجني عليها فارقت الحياة، قام بتجريدها من مصوغاتها الذهبية، ووضع جثتها داخل قطع قماشية ووضعها داخل السيارة النقل وألقى بها في مصرف إسكندر بقرية أبوسنة، وفر هاربًا، حتي تم ضبطه، وأقر بارتكاب الواقعة.

محكمة جنايات شبرا محافظة القليوبية مفتى الجمهورية مصوغات ذهبية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

لعدم الاختصاص.. إحالة قضية الراقصة ليلى بتهمة بث فيديوهات فاضحة للاقتصادية

قررت محكمة جنح الدقي، اليوم الأربعاء، إحالة قضية الراقصة الشهيرة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة وتعمد إثارة الغرائز، للمحكمة الاقتصادية لعدم الاختصاص.

أحالت النيابة العامة، الراقصة ليلي للمحاكمة، لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور، عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها خلال الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات.

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الراقصة " نورهان " الشهيرة والمعروفة باسم " ليلة" لقيامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق من جسدها أثناء الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.
البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو للراقصة "ليلة" وهي تحيي حفلات بالساحل الشمالى، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها.

وبعد إعداد الأكمنة المناسبة، تمكن رجال مباحث الدقي من القبض على الراقصة  .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • لعدم الاختصاص.. إحالة قضية الراقصة ليلى بتهمة بث فيديوهات فاضحة للاقتصادية
  • إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية
  • متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة
  • المتهم الرابع فى واقعة مؤمن زكريا: بلغت أهل زوجة اللاعب بالسحر المفبرك