تقدم عدد من البنوك المصرية، قرض السلع المعمرة، وهو نوع من القروض التي تُقَدَّم للأفراد أو الشركات لشراء سلع ذات قيمة عالية وطويلة الأمد، وتُستخدم هذه القروض عادة لشراء سلع كبيرة مثل السيارات، والعقارات، والأجهزة المنزلية، والمعدات الثقيلة للاستخدام في الأعمال التجارية.

عند الحصول على قرض السلع المعمرة، تحدد جدول زمني لسداد المبلغ المستدان على شكل أقساط شهرية ثابتة، ويتم تحديد معدل الفائدة وفترة السداد بناءً على الاتفاق بين القرض الشخصي والمؤسسة المالية المانحة للقرض، ومن بين البنوك التي تقدم هذا النوع من القرض بنك مصر، ونرصد التفاصيل في السطور التالية بحسب الموقع الرسمي للبنك.

قرض السلع المعمرة من بنك مصر

يمنح قرض السلع المعمرة للمصريين من خلال برامج التمويل «الموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب/ القسط الشهري، الموظفين بشهادة إثبات الدخل، أصحاب المهن/ الأعمال الحرة، أصحاب/ مستحقي المعاشات بتعهد تحويل المعاش أو بدون، أصحاب الأوعية الادخارية للمصريين والأجانب».

شروط قرض السلع المعمرة من بنك مصر

الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عامًا.

- الحد الأقصى لقيمة القرض 500 ألف جنيه جنيه.

- الحد الأقصى لنسبة التمويل 100 %.

- الحد الأقصى لمدة القرض 120 شهر.

المستندات الأساسية المطلوبة 

- صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.

- أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل.

- عرض أسعار السلعة معتمدا من المورد أو الموردين المتعاقدين مع البنك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السلع المعمرة بنك مصر قرض السلع المعمرة الأجهزة المنزلية قرض بنک مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول رد من وزير التعليم بشأن الشكوك المثارة حول مؤهلاته العلمية (فيديو)

رد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، على ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الشكوك حول مؤهلاته العلمية وتحديدًا شهادة الدكتوراه.

عاجل - ماذا قال وزير التعليم الجديد في رسالته لـ رضا حجازي؟ (تفاصيل) عاجل - ماذا قال وزير التعليم الجديد بشأن الثانوية العامة؟ التعليم أون لاين 

وقال "عبد اللطيف" في اتصال هاتفي على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم الجمعة، "من 10 و12 سنة كان عندي اهتمام بالتعليم أون لاين لأن التعليم كان بقاله زمن لم يتغير".

وأضاف "سافرت أمريكا وأخذت دورات تدريبية في هارفارد وغيرها من الجامعات ومن ضمن التجربة كانت حصولي على الدكتوراه في التعليم أون لاين".

سبب الدكتوراه أون لاين

وتابع "هذه الدكتوراه كان جزء من التجربة لفهمها، لا كنت عايز أشتغل بها أنا بشتغل في شغلي وعملت دراسات حتى أتعلم تجربة التعليم أون لاين وعندي ولادنا متخرجين من أكبر الجامعات في العالم وساهمت في تخريج أجيال".

واستطرد متسائلًا "هل كنت هأخذها علشان عايز أدرس في الجامعة مثلًا ولا عايز اترقى يعني، طبعًا لا ده كان جزء من التجربة لفهمها".

تطوير التعليم 

وبسؤاله عن تطوير التعليم، أكمل "عندنا أربع محاور أساسية قبل العام الدراسي، مشكلة الكثافة ونقص المدرسين ومشكلة الثانوية العامة وعودة الطلبة إلى المدرسة وأنها تحبها". 

وأكد أنه سيكون هناك اهتمام بالتعليم التكنولوجي، متابعًا "التعليم التكنولوجي مهم وفيه مجهود من الدكتور طارق شوقي ورضا حجازي وإحنا إن شاء الله هنكمل عليه".

مقالات مشابهة

  • عاجل| أول رد من وزير التعليم بشأن الشكوك المثارة حول مؤهلاته العلمية (فيديو)
  • أبلغ حكام الولايات بعدم إزعاجه.. بايدن: عايز أنام من المغرب
  • تمارين منزلية تغنيك عن الذهاب إلى «الجيم».. تعرف عليها
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط
  • تعرض صانع محتوي مصري لحادث اعتداء في تركيا
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • جيل بيسلم جيل.. تفاصيل لقاء وزير التموين الجديد مع علي المصيلحي
  • خبراء يحذرون من وصفة منزلية واقية من الشمس منتشرة على “تيك توك”
  • لو عايز تشترى سيارة .. قرض بشروط ميسرة من البنوك