بوابة الوفد:
2024-09-17@12:43:23 GMT

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بترعة بالشرقية

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أصيب 10 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السحجات والكدمات والجروح، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة بطريق ههيا الزقازيق، بنطاق مركز ههيا بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في مياه ترعة على طريق ههيا الزقازيق، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل 8 مصابين إلى مستشفى ههيا المركزي، و2 آخرين إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات والمارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ههيا حادث إنقلاب سيارة ميكروباص الإسعاف الشرقية الزقازيق

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني: تقديم الدعم اللازم والسريع للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق - صور


كتب- محمد أبو بكر:

قال بيان صادر عن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إنه من خلال مؤسساته الأعضاء وتحديدًا مؤسسة صناع الحياة كان متواجدًا عن طريق متطوعي المؤسسة في موقع الحادث مباشرة عقب حدوث تصادم بين القطار رقم 336 المتجه من المنصورة للزقازيق، والقطار رقم 281 من الزقازيق إلى الإسماعيلية.

وأضاف "التحالف الوطني"، أن تواجده كان من خلال تواجد المتطوعين في الموقع للوقوف على نتائج الحادث ومحاولة تقديم الدعم اللازم والسريع للمتضررين من الحادث بالإضافة للتواجد مع أهالي الضحايا والمصابين في أقرب مراكز لتقديم الخدمة الطبية لمساعدتهم فيما يلزم حيث قام المتطوعون بشكل أولي بتوزيع عبوات المياه والعصائر والوجبات الجاهزة لحين حصر المساعدات والتدخلات المطلوبة.

وتابع: يأتي ذلك التدخل السريع كاستمرار لنهج التحالف ومؤسساته الأعضاء في التواجد أولا في قلب الأحداث بمجرد وقوعها وتقديم كافة أنواع الدعم وأيدي المساعدة لكل المحتاجين في كل مكان لتقديم الدعم للفئات الأولى بالرعاية وإذ يؤكد التحالف استعداده ومؤسساته الأعضاء لتقديم كل الدعم اللازم من الخدمات والمساعدات التي يجري حصرها بشكل دقيق الآن مع تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين.

مقالات مشابهة

  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس
  • بعد قطار الزقازيق.. إصابة 36 سائحاً في انقلاب حافلة في السويس
  • التحالف الوطني: تقديم الدعم اللازم والسريع للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق - صور