يستمر مروان حمدي مهاجم النادي المصري  في خوض التدريبات الفردية خلال معسكر الفريق في القاهرة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.

مروان حمدي يستمر في مرانه الفردي بمعسكر المصري بالقاهرة 

يأتي هذا بناء على قرار مجلس إدارة النادي بإيقاف  اللاعب وخصم مليون جنيه من مستحقاته، ردا على حادثة البصق على  الجماهير خلال مباراة بيراميدز التي انتهت بخسارة المصري بهدفين مقابل ثلاثة بالجولة السادسة من الدوري.

ويؤدي الفريق البورسعيدي تدريباته الجماعية في الرابعة عصر اليوم على ملعب ستاد الكلية الحربية وذلك استعدادا لمواجهة  نظيره فريق انبي والمقرر إقامتها في الأول من ديسمبر المقبل.

يعقد علي ماهر المدير الفني للنادي المصري خلال فترة تواجد الفريق ببورسعيد مؤتمرا صحفيا للإجابة عن كافة تساؤلات السادة الصحفيين فيما يتعلق  بالفريق.

ويحتل المصري  المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط  وذلك بعدما خاض 6 مباريات حقق  الفوز في 3 مباريات  وتلقى الهزيمة في  3 مباريات، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروان حمدي المصري إنبي علي ماهر

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، في بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2023-2024، وتعد أبرزهم مباراة الزمالك ضد فاركو

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

مودرن فيوتشر ضد بلدية المحلة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة ON Time Sports 1HD

الإسماعيلي ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، على قناة ON Time Sports 2HD.

عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء

الزمالك ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، على قناة ON Time Sports 1HD.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل المباريات عبر قناتي ON Time Sports 1HD، و2HD.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة