أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم الأحد، أن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل يعترف بأهدافه الحقيقية بشأن ضرب وحدة شعبنا وتقويض فرصة تجسيد الدولة الفلسطينية.

وقالت الخارجية الفلسطينية، إن جرائم العدوان الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس المحتلة تندرج في إطار استغلال قوات الاحتلال الدعم الدولي، لإستكمال حلقات نظام الفصل العنصري داخل البلاد.

الخارجية الفلسطينية تكشف نوايا نتنياهو الخبيثة

وأضافت الوزارة الفلسطينية، أن رئيس وزراء إسرائيل يتمسك بنواياه الخبيثة التي ينفذها بتدمير قطاع غزة وتقطيع أوصال الضفة الغربية المحتلة.

يذكر أن شركة الاتصالات الفلسطينية قد كشفت عن توقف خدمة الاتصالات والإنترنت بشكل كامل في قطاع غزة، يوم الخميس الموافق16 نوفمبر 2023 جراء الغارات الإسرائيلية المستمرة في سماء القطاع.

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، يتعرض قطاع غزة لقصف إسرائيلي، أسفر عن مقتل الآلاف، بالإضافة إلى دمار واسع في البنية التحتية والمنازل والمباني والمنشآت، وقطع للكهرباء والمياه والوقود.

اقرأ أيضاًالتحالف الوطني: مصر تولي أهمية قصوى لنصرة القضية الفلسطينية

الرئيس الإندونيسي: الفظائع الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني انتهاك خطير للقانون الدولي

بسبب نفاد الوقود.. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن خروج مستشفى «القدس» عن الخدمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل وفلسطين احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل فلسطين الاحتلال الاسرائيلي الحكومة الفلسطينية الدولة الفلسطينية السلطات الفلسطينية الشعب الفلسطيني الضفة الغربية القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القدس فلسطين القضية الفلسطينية اهل فلسطين تل أبيب تل ابيب حكومة فلسطين رئيس وزراء اسرائيل شعب فلسطين عاصمة فلسطين غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين الأن فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين حرة فلسطين عربية فلسطين مباشر فلسطين وإسرائيل فلسطيني انا فلسطينية قضية فلسطين قطاع غزة قوات الاحتلال نتنياهو وزارة الخارجية الفلسطينية الخارجیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل  د. بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة، اليوم الخميس، ماركوس زودر، رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية.
وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير د. عبد العاطى أكد عمُق العلاقات المصرية – الألمانية، مشيدا بما وصلت إليه من مستويات متميزة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، مثمناً نشاط الشركات الألمانية التي تستثمر في مصر، معرباً عن التطلع لمزيد من الاستثمارات والزيارات لوفود من رجال الأعمال من ولاية بافاريا لاستطلاع فرص التعاون الممكنة بين الجانبين، في ظل الفرص المتاحة بمصر للاستثمار في العديد من المجالات الواعدة.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزير عبد العاطى أوضح أن الشركات الألمانية الكبرى تلعب دوراً بارزاً في عملية التنمية في مصر في مشروعات تحديث البنية التحتية.

كما استعرض وزير الخارجية الرؤية الوطنية لجعل مصر مركزاً للطاقة بمصادرها التقليدية والمتجددة بالمنطقة. 

وأكد التزام مصر بتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين من ألمانيا، مستعرضاً الإصلاحات الواسعة التي اضطلعت بها الحكومة المصرية لتحديث السياسات الاقتصادية والمالية لجذب الاستثمار الخارجي.

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال .. ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية لـ741 شخصًا
  • الكشف عن تنصت نتنياهو في مرحاض رئيس وزراء دولة عظمى
  • 18 شهيدا في مجزرة يرتكبها العدو بمخيم طولكرم شمال الضفة الغربية
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: اكتشفنا جهاز تنصّت في حمّامي بعد استخدام نتنياهو
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: نتنياهو وضع أجهزة تجسس في حمامي الخاص
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: عثرت على جهاز تجسس وضعه «نتنياهو» في الحمام
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية
  • حماس تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا وتتوعد إسرائيل بـ "الموت القادم من الضفة"
  • رئيس الأركان الإيراني يُهدّد بضرب “كل البنى التحتية” في (إسرائيل) إذا هاجمت بلاده: القصف سيتكرر