تُجرى يوم الأربعاء المقبل قرعة الحج في محافظة الأقصر لموسم الحج لعام 1445هـ - 2024م، وفقا للجدول المحدد، والذي يشمل أيضًا 3 محافظات أخرى، هي البحر الأحمر، والسويس، وأسيوط، وتُعلن النتائج رسميًا عبر بوابة الحج المصرية بعد انتهاء القرعة التي تُنظمها مديريات الأمن في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

رابط الاستعلام عن نتائج قرعة الحج

ومن المقرر أنّ تجري مديرية أمن الأقصر قرعة الحج بقاعة المؤتمرات الكبرى بالكرنك مثلما يحدث كل عام، بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

ويستطيع المواطنون الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج لعام 1445هـ - 2024م بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية، من هنا، بعد إجراء القرعة العلنية في جميع المحافظات وذلك من خلال عدة خطوات جاءت كالآتي:

- الدخول إلى بوابة الحج المصرية الموحدة.

- إدخال الرقم القومي.

- إدخال كود التحقق الظاهر على الموقع.

- ظهور النتيجة فائز أو غير فائز الخميس 16 نوفمبر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر قرعة الحج مديرية أمن الأقصر قرعة الحج

إقرأ أيضاً:

موانئ البحر الأحمر: انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع لعام 1445 بنجاح

اختتم موسم الحج للعام 1445هجري ـ 2024ميلادي، بميناء نويبع وسط إشادة من التوكيلات الملاحية بجهود الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر فى تنظيم الموسم.

وأعلنت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، عن انتهاء موسم الحج البري، للعام 1445-2024، بميناء نويبع البحري بنجاح، مؤكدة علي أنه لم تتلق غرفة العمليات التي جري تشكيلها من قبل، اللواء مهندس محمد عبد الرحيم رئيس الهيئة، والتي تولت متابعة موسم الحج لهذا العام، أية شكاوى من الشركات السياحية او الحجاج خلال الموسم.

وأشارت هيئة موانئ البحرالأحمر أن غرفة العمليات، قامت بتذليل جميع الصعوبات، وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لحجاج بيت الله الحرام من أجل التأكيد علي حسن سير العمل والظهور المشرف اثناء موسم الحج، ومن اجل راحة حجاج بيت الله الحرام.

وأوضحت الهيئة أنه تم الانتهاء من استقبال 6105 حاج وحاجة و148 باص حج، على متن العبارتين آيلة، وكوين نفرتيتي من خلال رحلات مكوكية لسرعة نقل الحجاج وتم التنسيق مع مدينة نويبع وادارة المرور لسرعة خروج أتوبيسات الحجاج من الميناء، موضحة ان اعضاء المجتمع المينائى، اجروا بالتعاون والتنسيق سرعة انهاء الاجراءات للحجاج وتذليل كافة العوائق لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

ومن جانبها أشادت التوكيلات الملاحية والشركات السياحية بجهود مواني البحر الأحمر فى تنظيم موسم الحج لهذا العام مما كان له أثره فى نجاح موسم الحج لهذا العام.

مقالات مشابهة

  • موانئ البحر الأحمر: انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع لعام 1445 بنجاح
  • هيئة الحج: سنجري قرعة الحج الشهر المقبل
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • يبدأ غدا.. خطوات التقديم في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لعام 1446
  • «هيئة المساحة»: الأحد المقبل أول أيام شهر المحرم لعام 1446 هجريا
  • «تقنية رفحاء» تعلن مواعيد التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ