صرح المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي لإحدى شركات التطوير العقاري، بأن هناك إقبالا كبيرا من قبل الأجانب لشراء الوحدات النهائية في الفترة الأخيرة.

وأضاف الطاهر، خلال كلمته على هامش افتتاح فعاليات الجلسة الافتتاحية لمؤتمر التطوير العقاري السابع، أن ذلك يعد خطوة دافعة لرؤية الدولة في ملف تصدير العقار المصري للخارج.

وأكد أن قطاع التطوير العقاري في مصر الآن أصبح أحد أهم القطاعات الاقتصادية التي توفر قدرا كبيرا من الفرص الاستثمارية، والتي بدورها تنعكس على توفير قدر كبير من النقد الأجنبي للاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن قطاع التطوير العقاري لديه الكثير من الفرص لجذب استثمارات محلية وأجنبية، مؤكدًا أن الدولة تبذل جهودا كبيرة في دعم القطاع لاستكمال دوره في تحقيق التنمية الاقتصادية.

وذكر أن الدولة تعمل كذلك على جذب الاستثمارات من خلال قطاع التطوير العقاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تصدير العقار التطوير العقارى جذب استثمارات الفرص الاستثمارية التطویر العقاری

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم

قال أحمد فرغلي، منسق عام محافظة القاهرة بحياة كريمة، إن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، من أهم المبادرات التي تفاعل المواطن معها بشكل مباشر، حيث انطلقت في محافظة القاهرة بمنافذ متحركة، وغدا تبدأ الشوادر الثابتة.

وأضاف «فرغلي»، خلال لقائه مع أميرة قمر، مراسلة قناة إكسترا نيوز، أن المنافذ المتحركة تصل إلى 4 أماكن، وعدد السيارات يزيد حسب الكثافة السكانية وطلبات ورغبات المواطنين.

وأكد أن هذه المنافذ تبيع لحم مستورد بسعر 158 جنيها، بينما اللحم البلدي المجمد بسعر 210 جنيهات، وغدا سيتم توفير شوادر ثابتة لبييع اللحم البلدي الطازجة بسعر 310 جنيهات.

وأشار إلى أن المنافذ موجودة في السيدة عائشة والمعادي والسلام والعباسية، منذ انطلاق المبادرة من أسبوعين، موضحا أن عدد المنافذ موجود حسب المنطقة، كما أن السيارت ستجوب القاهرة كاملة.

ولفت إلى أنه يوجد مناطق مثل المرج وحلوان يعاد تكرار السيارات فيها لأن الضغط فيها كثير، متابعا أن هناك إقبالا كبيرا جدا من المواطنين، وحياة كريمة تستهدف الطبقة الأكثر احتياجا.

مقالات مشابهة

  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • إقبال كبير من الزوّار على مهرجان الرمان الوطني الـ 13
  • خبير سياحي: إقبال كبير من الزوار العرب على المقاصد المصرية خلال 2024
  • منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • إلي حفيدي الطاهر محمد الطاهر وابن اخي محمد مفيد القرشي
  • إقبال كبير على تخصص الذكاء الاصطناعي في الجامعة الأمريكية