الوحدة نيوز/ قاد المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كاين فريقه بايرن ميونيخ حامل اللقب لانتزاع الصدارة مؤقتاً بعدما سجّل ثنائية جديدة أسهمت في الفوز على ضيفه هايدنهايم بنتيجة 4-2، ضمن منافسات المرحلة الـ11 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وجاء فوز الفريق البافاري في ربع ساعة الأخيرة بعدما كانت النتيجة متعادلة 2-2 حيث تقدم كاين بهدفين لبطل ألمانيا (14 و44) قبل أن يعادل تيم كلاينديست (67) ويان-نيكلاس بيستي (70) النتيجة للضيوف.

وانتزع فريق المدرب توماس توخل التقدم من جديد عبر البرتغالي رافايل غيريرو (72) قبل أن يحسم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ فوز فريقه بهدف رابع (85).

ورفع بايرن رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول مؤقتًا بفارق نقطة عن باير ليفركوزن الذي يلعب بمواجهة أونيون برلين اليوم الأحد.

كما رفع كاين رصيده من الأهداف إلى 17 من 11 مباراة في صدارة هدّافي الدوري الألماني مسجلاً رقماً قياسياً حيث تجاوز مهاجم بايرن السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجّل 16 هدفًا في 11 مباراة.

من جهة أخرى، انتزع شتوتغارت فوزًا صعبًا على حساب ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-1 في قمة المركز الثالث.

وتمسّك شتوتغارت بالمركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق ثلاث عن دورتموند الرابع، وبات الأخير بعيدا بفارق ثمان نقاط عن الصدارة، وقد يرتفع الفارق الى عشر في حال فوز ليفركوزن.

كما بات سانحا أمام لايبزيغ (20) انتزاع المركز الرابع في حال فوزه على فرايبورغ اليوم الأحد.

من جهة أخرى، تعادل أوغسبورغ أمام هوفنهايم 1-1 بعدما منح مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي السابق الهولندي فوت فيخهورست التقدم للاخير قبل أن يعادل البوسني إرميدين ديميروفيتش النتيجة للاول.

وتعادل ايضًا دارمشتات وماينتس سلبا في مباراة اخرى.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف

ذكر تقرير إعلامي، اليوم الثلاثاء، أن ماتيس دي ليخت ودايوت أوباميكانو وكيم مين جاي، من الممكن أن يرحلوا عن بايرن ميونخ هذا الصيف، إذا تلقى النادي عروضا مناسبة.

ووفقا للتقرير الذي نشرته مجلة "كيكر شبورت" فإن بايرن سيبقي فقط على إيريك داير من مجموعة المدافعين بالفريق المكونة من أربعة لاعبين.

وكان كيم انضم للنادي قبل عام ويمتد تعاقده حتى 2028، بينما يمتد عقد دي ليخت حتى 2027، فيما يمتد عقد أوباميكانو حتى 2026.

وبعد موسم كارثي، حيث لم يفز بأي لقب للمرة الأولى في أكثر من عقد كامل، يسعى بايرن صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري الألماني، لإجراء تغييرات كبيرة في الفريق في عدة مراكز، من بينها قلب الدفاع.

في مركز قلب الدفاع، كان داير، فقط، الذي يمتد تعاقده حتى 2025 هو الوحيد الذي قدم أداء مقبولا، وفقا لما ذكرته "كيكر". ورسخ اللاعب نفسه من بين قادة الفريق رغم أنه يتلقى راتبا أقل مقارنة بالنجوم الآخرين، وفقا للتقارير.

وتعاقد بايرن مؤخرا مع المدافع هيروكي إيتو من شتوتجارت، مرسلا رسالة واضحة لأوباميكانو ودي ليخت وكيم.

وهناك شائعات تفيد بأن بايرن مهتم للغاية بضم نجم المنتخب الألماني جوناثان تاه، من فريق باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني.

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • شامبيه في صدارة مشاركات نجوم النصر بالدوري
  • على فرج يحافظ على صدارة التصنيف الختامي للإسكواش بموسم 2023 /2024
  • سيطرة مصرية لسيدات الإسكواش على التصنيف الختامي العالمي لموسم 2023/2024
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • جيوفاني ألبر: إذا كنت مكان مرموش لفعلت هذا الأمر
  • مفاجأة.. الزمالك يعلن الانسحاب من مواجهة الأهلي في الديربي