أصدرت نقابة الموسيقيين بتونس بيان حول إعتذار أحمد سعد للمرأة التونسية وذلك بعد مراسلات بينها وبين نقابة المهن الموسيقية المصرية والتي يترأسها المطرب مصطفي كامل.

أخبار متعلقة

عمرو مصطفى: «كنت عارف أن الحرب هتقوم على أحمد سعد بسبب أغنية اليوم الحلو ده».. مالقصة؟

من وإلى الاعتذار.. القصة الكاملة لأزمة أحمد سعد في تونس (فيديو)

أحمد سعد يوثق حفله في تونس: «دي اللي قالوا عليها فاشلة؟» (فيديو)

وجاء البيان الذي وقع عليه ماهر الهمامي كالتالي: «بعد الضجة الكبرى التي رافقت الحفل، الذي أقيم على الأراضي التونسية، والذي أحياه النجم العربي أحمد سعد، وعلى إثر مراسلتنا الودية للنقابة المصرية، تلقينا بكل سرور اعتذار وتوضيح النجم القدير أحمد سعد، لما حصل من سوء تفاهم بين الطرفين واعتذاره للمرأة التونسية، وهذا دليل آخر على رفعة أخلاق الشعب المصري الحبيب، الذي تجمعنا به روابط متينة جدًا، إذ نهيب بالدور الكبير لنقابة الموسيقيين المصريين برئاسة النقيب مصطفى كامل، الذي نشيد بمجهوداته الكبيرة، قصد احتواء الموقف السلبي خلال المدة الأخيرة في تونس، وبناء عليه تقرر خلال اجتماع أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة».

وتابع البيان: «على ضوء ما أتى على لسان الفنان النجم أحمد سعد، نشيد برفعة أخلاقه وحسن تعامله، ورد اعتبار المرأة التونسية، ونقر أن ما حصل من سوء فهم مرده سوء التنظيم الصادر عن الجهة المنظمة، والذي ندعو من خلاله الفنانين العرب القادمين إلى التونس إلى التنسيق بين النقابات العربية ونقابتنا، حتى تسير الأمور التنظيمية على ما يرام».

واستكمل: «نتوجه بكل الترحاب للفنانين العرب المحترمين، والنجوم الذين يأتون إلى تونس قصد احياء حفلات، وعروض على أرض بلدنا الحبيب معززین مكرمين، نطلب بكل لطف ومودة من منظمي الحفلات، ومدراء المهرجانات أن تحترم العقود الممضاة، بين كل الأطراف لضمان سير طبيعي لكل العروض».

بيان إعتذار أحمد سعد من نقابة المهن الموسيقية بتونس

أحمد سعد إعتذار أحمد سعد حفل أحمد سعد في تونس أزمة أحمد سعد في تونس نقابة المهن الموسيقية مصطفي كامل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أحمد سعد إعتذار أحمد سعد حفل أحمد سعد في تونس أزمة أحمد سعد في تونس نقابة المهن الموسيقية أحمد سعد فی تونس

إقرأ أيضاً:

لجنة مكافحة الفساد في واسط تصدر بيانا: ماضون في عملنا

أصدرت لجنة مكافحة الفساد في محافظة واسط النيابية، السبت، بيانا بشأن عملها، مؤكدة استمراها باستقبال الشكاوى من المواطنين او ممن لديه معلومات تخص الفساد وهدر المال العام. وجاء في بيان للجنة، "انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كتاب صادر من مكتب النائب الاول لرئيس مجلس النواب واريد من ناشريه انه لا وجود للجنة مكافحة الفساد (من اجل محاولة تعطيل عملها)".
وأضاف البيان "للشفافية في العمل من اللجنة فاننا نود ان نبين للجمهور ما يلي، أن الاوامر النيابية تصدر بارقام دون اسماء ومن مهام اللجنة يشتق الاسم، ونرفق لكم مع هذا البيان الامر النيابي (135) الصادر لمتابعة مقررات المجلس لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وهو (ما عرف لاحقا بـ( لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية)".
ولفت البيان "كذلك لجنة مكافحة الفساد وهدر المال العام والاستغلال الوظيفي هو المهمة الرئيسية لهذه اللجنة المشار اليها بالامر النيابي 233 و55، عليه نود اعلامكم ان مكتب النائب رئيس المجلس وضح في هامش الكتاب ادناه انه تسمية اللجنة وفق لمقتضاها".
وتابع بيان اللجنة أن "اللجنة ماضية في عملها في مقرها في محافظة واسط مكتب مجلس النواب لاستقبال الشكاوى من المواطنين او ممن لديه معلومات تخص الفساد وهدر المال العام والاستغلال الوظيفي وان اي محاولة لتعطيل عملنا سيزيدنا اصرار لاكمال مهمتنا".  

مقالات مشابهة

  • الكويت تصدر بيانا حول الأعلام الخارجية في الحسينيات
  • الكويت تصدر بيانا جديدا بشأن الرايات الحسينية
  • التجارة التونسية تبحث مع وفد أممي مستجدات مشروع «الممر التجاري القاري مع ليبيا»
  • الحسينيات في الكويت.. وزارة الداخلية تصدر بيانا جديدا بشأن العلم الخارجي
  • بعد خطاب متلفز لـ “الحوثي” تحذيري للسعودية.. قوات صنعاء تصدر بياناً هاماً
  • وزارة الشباب والرياضة تصدر بيانا بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • قوى سياسية ومدنية سودانية تصدر بيانا عقب اجتماع في القاهرة
  • لجنة مكافحة الفساد في واسط تصدر بيانا: ماضون في عملنا
  • مدرب حراس تونس يرحل إلى نهضة بركان
  • حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة