بوابة الوفد:
2024-10-05@00:08:27 GMT

«المصرية للمطارات» تكرّم عاملاً لكفاءته وتميزه

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

إيماء إلى تعليمات الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات بالارتقاء بالعنصر البشرى، قام الطيار جمال السيد محمود، مدير مطار أسيوط الدولى، بتكريم أحمد زكريا فتحى مشرف أعمال النظافة بالمطار؛ نظراً لجهوده المضنية وعمله الدؤوب وقيامه بالأعمال المطلوبة منه على أكمل وجه، بجانب الأعمال الاستثنائية التى تطلب منه، والعمل على رفعة شأن المطار الذى كان ملحوظاً فى الآونة الأخيرة من الجميع، مما كان له الأثر الطيب على جموع العاملين والمترددين على المطار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشركة المصرية للمطارات أسيوط

إقرأ أيضاً:

جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب 450 ألف ريال سعودي

أحبطت جمارك مطار بورتسودان محاولة تهريب (450) ألف ريال سعودي، كانت مخبأة داخل معلبات لبن مجفف، وذلك خلال عملية تفتيش روتينية لأحد الركاب المغادرين..

التغيير: الخرطوم

قالت جمارك مطار بورتسودان إنها أحبطت محاولة تهريب كمية كبيرة من العملات الأجنبية، حيث تم ضبط (450) ألف ريال سعودي مخبأة بطريقة احترافية داخل معلبات لبن مجفف،

وذكرت وكالة الأنباء السودانية، الجمعة أن “الضبطية” تمت بواسطة وردية (أركويت) بدائرة جمارك المطار، حيث كان الراكب في طريقه إلى خارج البلاد.

وأشاد مدير عام قوات الجمارك المكلف، اللواء صلاح أحمد إبراهيم، بالجهود المبذولة من قبل أفراد قوات الجمارك في صالات الوصول والمغادرة بمطار بورتسودان الدولي.

وأكد على أهمية الحس الأمني العالي في تسهيل الإجراءات الجمركية ومراقبة حركة الركاب.

ولفت مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية، اللواء بابكر يوسف بابكر، أن قوات جمارك المطار تمثل خط الدفاع الأول ضد ما أسماهم بالمخربين والمهربين الذين يسعون للتلاعب بالاقتصاد الوطني.

من جانبه، أشار مدير الإدارة العامة لجمارك البحر الأحمر المكلف، العميد هشام محمد الحسن، إلى أن هذه “الضبطية” تعكس قوة وكفاءة المنظومة الجمركية في التفتيش، معبراً عن تقديره لجهود قوات الجمارك في تأمين المطار.

في حديثه مع إعلام قوات الجمارك، أفاد مدير دائرة جمارك مطار بورتسودان، العميد خالد عثمان محمد الفكي، بأن المراقبة الدقيقة أثناء العمل الروتيني أدت إلى الاشتباه في حقيبة لأحد الركاب، حيث أقر الراكب بإفصاح كاذب عن العملات بحوزته. بعد التفتيش، تم العثور على المبلغ الكبير المخفي.

وأكد أن قوات الجمارك ستظل يقظة أمام جميع محاولات التهريب، معتمدةً على كادر محترف من الضباط والأجهزة الحديثة.

ويعاني السودان منذ أبريل 2023 من حرب طاحنة بين القوات المسلحة وقوات الدعم السريع، مما أسفر عن تفاقم الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في البلاد. إذ أدى النزاع إلى نزوح الملايين وارتفاع معدلات الفقر والجوع، مع تدمير العديد من البنى التحتية الأساسية.

الوسومآثار الحرب بين الجيش والدعم السريع بورتسودان شرطة الجمارك

مقالات مشابهة

  • إصابة 15 عاملاً في اعتداء لجيش العدو عليهم قرب أريحا
  • إصابة 15 عاملاً في اعتداء لجيش الاحتلال عليهم قرب أريحا
  • جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب 450 ألف ريال سعودي
  • طائرة من دبي تهبط في بيروت قبل دقائق من انفجارات قرب المطار
  • تمّ تحييده.. ماذا كشف الحوت عن المطار؟
  • استشهاد 28 عاملا طبيا في لبنان خلال 24 ساعة
  • أيمن عرب: تنفيذ أعمال صيانة وتطوير مداخل ومخارج مطار القاهرة الدولي
  • تنفيذ أعمال صيانة وتطوير بمداخل ومخارج مطار القاهرة
  • إغلاق مدرج في مطار بجنوب غرب اليابان بعد انفجار
  • «الطيران» تصدر قرارا بتعديل المادتين «6 و7» من النظام الأساسي لـ«المصرية للمطارات»