تقدم «المصري اليوم» في نشرتها الإخبارية اليوم الخميس، سلسلة مهمة من أبرز الأحداث الفنية التي شهدتها الساحة الفنية.

أخبار متعلقة

نشرة الفن من «المصري اليوم»: جنا عمرو دياب تثير الجدل بسبب صديقها.. واعتذار منظمة حفل أحمد سعد

نشرة الفن من «المصري اليوم»: نجوم الغناء يودعون علاء عبدالخالق لمثواه الأخير.

. وتامر حسني يحتفل بفيلمه مع الجمهور

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل.. ومحمد رمضان يحتفل بتصدر إعلان «ع الزيرو»

وفي سطور تستعرض «المصري اليوم»، أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء:

بعد عدة محاولات انتحار.. وفاة المغنية «كوكو لي»

قالت شقيقة المغنية «كوكو لي» إن «كوكو عانت من الاكتئاب لبضعة أعوام، لكن حالتها تدهورت بصورة كبيرة خلال الأشهر القليلة الماضية».

على الألفي يكشف موعد حفله بجاردن سيتي: «اللي مش هييجي.. هيفوته كتير»

أعلن المطرب على الألفي عن إقامة حفل له خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد نجاح حلقته في برنامج «سهرانين» مع أمير كرارة والتي ظهر فيها ضيفًا مع منة شلبي في عيد الأضحي.

أحمد يونس عن شائعة وفاته: «مش معقول الهوس يوصل لكده»

أبدى الإعلامي أحمد يونس استياءه من الشائعات التي تداولت حول وفاته خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تعرض لحادث تسبب بقطع في أوتار قدمه.

في ذكرى رحيلها.. عادل حمودة: رجاء الجداوي تحررت من الرجيم القاسي بعد ترك عروض الأزياء

أحيا الكاتب الصحفي والإعلامي عادل حمودة، الذكرى الثالثة لوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، والتى رحلت عن عالمنا بعد إصابتها بفيروس كورونا في يوليو 2020.

محمود العسيلي: كريم عبدالعزيز رقم «1».. وكريم يرد: «مابحبش نمبر 1 أو 2» (فيديو)

وقال عسيلي خلال لقائه ببرنامج «رؤيا مصر» قائلا: «كريم عبدالعزيز رقم 1 في مصر، وهو بني آدم لطيف جدا، وأيضا طبيعي وسلس جدا».

سقوط تامر حبيب وإصابته بكسر في يده (صورة)

تعرض المؤلف والسيناريست تامر حبيب لإصابة بكسر في يده عقب سقوطه على الأرض بشكل مفاجئ داخل الحمام.

مشاهد لاتنسى في رحيل الفنان علاء عبدالخالق.. انهيار محيي وجدعنة حميد وإيهاب وحسام حسني (تقرير)

أقيم أمس الأربعاء 5 يوليو، عزاء الفنان الراحل علاء عبدالخالق، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، حيث شهد العزاء جدعنة الأصدقاء، وانهيار البعض ايضا حزنا على فراقه، ليخلف حالة من الحزن بدوره بين الجمهور، وحالة من التقدير لصداقة عمر تربط رفاق مشوار جيل الثمانينات الذي انطلق خلاله الراحل علاء عبدالخالق وكان أحد رموزه وعنوانا لأغاني تعبر عن مرحلة تطورت فيها الموسيقى وصولا إلى الألفية الثالثة، حين اندثرت صناعة الكاسيت، ولم يعد بإمكان بعض المطربين إكمال مشوارهم، ربما لتغير أذواق الجمهور، أو كما وصفها الراحل في أحد لقاءاته التليفزيونية: «الموسيقى تغيرت ..والجمهور ذوقه اتغير».

بعد تصدره التريند.. حقيقة تقديم تامر حسني جزءًا ثانيًا من «تاج» (تفاصيل)

تصدر اسم فيلم «تاج» للفنان تامر حسني تريند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حقق الفيلم نجاحا وإشادات عالية من الجمهور، حيث تحدث حسني عن وجود جزء ثان من العمل فـما الحقيقة؟

فيلم تاج تامر حسني علاء عبد الخالق وفاة علاء عبد الخالق نشرة الفن من المصري اليوم النشرة الفنية بيت الروبي كريم عبد العزيز محمود العسيلي علي الألفي أحمد يونس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: فيلم تاج تامر حسني علاء عبد الخالق وفاة علاء عبد الخالق نشرة الفن من المصري اليوم بيت الروبي كريم عبد العزيز أحمد يونس علاء عبدالخالق المصری الیوم تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"


في مؤتمر صحفي وبحضور الأبطال المشاركين معها، تحدثت النجمة يسرا عن مسرحة ملك والشاطر التي يشاركها في بطولتها النجم أحمد عز، مصرحة بأنها قد تكون آخر مسرحية لها في مسيرتها الفنية، والمسرحية قد بدأ عرضها اليوم 26 يونيو وحتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

 

يسرا تشيد بـ أحمد عز 


وفي حوارها الصحفي أشادت يسرا بالنجم أحمد عز وبتعاونهما سويًا، كما تحدثت عن الفن في السعودية وأثنت على الجمهور السعودي قائلة "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية".

 

أحداث مسرحية ملك والشاطر 

 


وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول شاب يدعى حسن يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "السعسع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها، ولكي يشفيها من لعنة أصابتها منذ سنوات. ويشارك يسرا وعز في بطولة المسرحية؛ سيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف محمد محمدي.

عودة يسرا لخشبة المسرح 


مسرحية ملك والشاطر تمثل عودة يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 22 عامًا، منذ مسرحية لما بابا ينام في 2002، أمام علاء ولي الدين وهشام سليم وحسن حسني.
يُذكر أن مسرحية ملك والشاطر هي التعاون الرابع للنجمة يسرا مع أحمد عز، بعد أن تعاونا معًا في ثلاثة أعمال، هي فيلم كلام الليل (1999)، ومسلسل ملك روحي (2003)، وفيلم ولاد رزق 2 (2019)، حيث ظهرت فيه يسرا كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية.
أحدث أعمال يسرا فيلم شقّو الذي نافس في موسم عيد الفطر الماضي 2024، وشاركت في بطولته مع عمرو يوسف، ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • حمام قره تبه.. ايقونة عثمانية صامدة لاكثر من 130 سنة
  • حمام قره تبه.. ايقونة عثمانية صامدة لاكثر من 130 سنة- عاجل
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل)