قال الدكتور حسام هزاع، الخبير السياحي وعضو الاتحاد العام المصري للغرف السياحية، إن مصر دائماً تصنف من الدول ذات المقصد السياحي، مؤكداً أن مصر دولة آمنة ومستقرة، وتحتوي على طاقة استيعابية كبيرة بالفنادق.

 أهم سياحة في مصر هي السياحة الأوروبية

وأضاف حسام هزاع، خلال لقائه عبر فضائية "dmc"، أن السائح البريطاني في المركز الخامس في التعداد السياحي الذين يصلون إلى مصر، لافتاً إلى أن هناك أعدادا كبيرة من السياح الأوروبيين تأتي إلى مصر، خاصة في فصل الشتاء من بداية شهر أكتوبر وحتى نهاية شهر أبريل.


وأشار الخبير السياحي وعضو الأتحاد العام المصري لغرف السياحية، إلى أن أهم سياحة في مصر هي السياحة الأوروبية، حيث إن المسافة بين مصر وجميع دول أوروبا تتراوح بين 4 و5 ساعات.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر حسام هزاع السياحة الأوروبية الدكتور حسام هزاع شهر أكتوبر

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)

كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

ونجحت البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم.

إقرأ المزيد البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

وعلم دوريفال بوفاة عمه قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات نشرها موقع "ريليفو" الإسباني: "دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه".

Entre lágrimas pela morte do tio Dudu, ídolo do Palmeiras que faleceu na noite desta sexta, Dorival Junior concedeu coletiva após Paraguai 1 x 4 Brasil: "Um ser humano que talvez não tenha conhecido igual, um segundo pai pra mim" pic.twitter.com/QgFNQM7GQH

— ge (@geglobo) June 29, 2024

وأضاف: "لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة".

وأكمل دوريفال متأثرا: "كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • الدقم ليست اقتصادية فقط؛ وهذا الخبر يكشف جانبًا من تميّزها السياحي
  • تنشيط السياحة: زيادة في الحركة الوافدة من روسيا والسعودية والصين
  • السفير حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود لإنهاء الشغور الرئاسي في لبنان
  • حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود تؤدي لإنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس للبنان
  • 400 مليار لتجديد 25 ألف غرفة فندقية استعدادا لكأس إفريقيا
  • خطة حكومية لتحديث 25 ألف غرفة فندقية ب 4 مليار درهم استعدادا للمونديال وكأس إفريقيا
  • ألعاب مائية وحفلات ألوان.. «تقاليع» شواطئ الغردقة في الصيف
  • شاطئ صور ينجو ...الحرب تقوّض النشاط السياحي في جنوب
  • ربع قرن من النجاح ومكملين.. رنين تستكمل توسعاتها في السوق المصري وتفتتح فرع مرسى مطروح