شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملة أمنية بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

الداخلية تكشف ملابسات اختفاء طفل بالشرقية الداخلية تنفذ حملة أمنية بمحيط المدارس بالدقهلية لضبط الأمن


وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-فى مجال ضبط قضايا المخدرات: ضبط (267) قضية مواد مخدرة .

. بإجمالى (306) متهم ضُبط خلالها الآتى : كمية من مخدر الحشيش وزنت (123,660 كيلو جرام)، وكمية من مخدر البانجو وزنت (45,700 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الهيروين وزنت (16,053 كيلو جرام)، كمية من مخدر الهيدرووزنت (15,640 كيلو جرام)، كمية من مخدر الشابو وزنت (3,750 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الإستروكس وزنت (1,395 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الفودووزنت (1,250 جرام)، وكمية من مخدر الآيس وزنت (765جرام)، كمية من مخدر البودر وزنت (460 جرام)، وكمية من مخدر بودرة الحشيش وزنت (1 كيلو جرام)، وعدد (4617) قرص مخدر.
 

صرحت النيابة العامة بدفن جثة طفل يبلغ من العمر عامين يقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج صدمته سيارة سوزوكي فان حال لهوه أمام منزلهم وتوفي عقب وصوله المستشفى المركزي متأثرًا بإصابته بكسر بعظام الجمجمة. 
 

تلقى اللواء مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام إشارة من مستشفى دار السلام المركزي بوصول الطفل "يوسف . م . ي . ا" سنتين ومقيم دائرة المركز مصابًا بكسر بعظام الجمجمة إدعاء حادث سير وتوفي عقب وصوله .
 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الحادث وبالفحص وسؤال عمه "سلطان . ي . ا . ح" 24 سنة عامل ومقيم بذات الناحية أفاد أنه أثناء لهو نجل شقيقه المذكور أمام المنزل اصطدمت به السيارة سوزوكي فان قيادة "أحمد . م . ا . ا" 27 سنة سائق ومقيم دائرة المركز مما أدي إلي وفاته ونفي الشبهة الجنائية.
 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ نتيجة حادث سيارة.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامن العام وزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة أعمال البلطجة وکمیة من مخدر کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

ابتكار بنطال ذكي يخفف وزن الجسم بحوالي 15 كيلو.. مش هتصدق النتيجة

في خطوة ثورية في عالم الأزياء الرياضية، أطلقت شركة «Arc'teryx» الكندية الرائدة في مجال الملابس الخارجية، بنطالًا ثوريًا يعمل بمحرك يَعِد بتغيير تجربة المشي لمسافات طويلة إلى الأبد.

فالبنطال الذكي الجديد الذي يحمل اسم «MO/GO»، مزود بتقنية متقدمة قادرة على زيادة قوة ساق مرتديه بنسبة 40%، ما يجعله يشعر وكأنه أخف وزنًا بمقدار حوالي 15 كيلو جرام.

بنطال يخفف وزن الجسم 15 كيلو جرام

ويعد البنطال الذكي «MO/GO» ثمرة تعاون بين شركتي «Arc'teryx» و«Google Spinoff Skip»، وهو أول بنطال يعمل بالطاقة في العالم، ويتميز بهيكل خارجي مدمج من ألياف الكربون، كما يعمل بالطاقة من محركات مدمجة يتم التحكم فيها بواسطة الذكاء الاصطناعي، لتوفير الدعم لعضلات الساق في أثناء الصعود وتقليل الضغط على الركبتين عند الهبوط، وفقًا لموقع «odditycentral».

الاستعانة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

ويتم تشغيل محركات هذا البنطال الموجودة على جانب الركبتين بواسطة بطارية مدمجة، وتوفر مساعدة لمدة تصل إلى 3 ساعات بشحنة كاملة، كما تقوم سلسلة من أجهزة الاستشعار بتغذية البيانات إلى وحدة كمبيوتر تعمل بالذكاء الاصطناعي لتعديل مستوى المساعدة تلقائيًا وفقًا للتضاريس وأسلوب المشي للمستخدم.

وعلى الرغم من وزن البنطال الإجمالي البالغ حوالي 3 ونصف كيلو جرام، فإن مصمميه يؤكدون أنه يجعل مرتديه يشعر بأنه أخف وزنًا بحوالي 15 كيلو جرام، كما تتميز تصميمات «MO/GO» بالأناقة والانسيابية، ما يجعلها تختلف عن الأجهزة الطبية التقليدية.

سعر البنطال 5000 دولار أمريكي

وسيكون بنطال «MO/GO» متاحًا للإيجار لمدة 8 ساعات على مسارات مختارة في غرب الولايات المتحدة وكندا قبل طرحه للبيع بالتجزئة بسعر يبلغ حوالي 5000 دولار أمريكي في عام 2025، وهذا الابتكار يمثل قفزة نوعية في عالم الأنشطة الخارجية، ويفتح آفاقًا جديدة أمام عشاق المغامرات والمشي لمسافات طويلة.

مقالات مشابهة

  • ابتكار بنطال ذكي يخفف وزن الجسم بحوالي 15 كيلو.. مش هتصدق النتيجة
  • القبض على مواطن لترويجه 92 كيلو جرام من القات بجازان
  • لحيازته كمية كبيرة من الحشيش.. الاستماع لأقوال "ديلر" بالحي الشعبي
  • حبس شاب لحيازته كمية من مخدر الآيس والحشيش في المنيرة الغربية
  • الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية
  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • الأمن يداهم ناديا صحيا يدار للأعمال المنافية للآداب في الإسكندرية
  • ضبط 295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • الأمن يداهم أوكار الدعارة بالصويرة
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات